اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي

اهم القرارات الصادرة عن جلسة مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي
الوقائع الاخبارية :قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها في جلسته رقم (35/2019) التي عقدها برئاسة الاستاذ الدكتور بشير الزعبي رئيس المجلس اليوم الاربعاء الموافق 18/9/2019 على النحو التالي: 1. الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (القانون/ برنامج الدكتوراه) في الجامعة الأردنية .
2. استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (التمويل والمصارف/ برنامج الماجستير) المشترك بين معهد الدراسات المصرفية والجامعة الأردنية. 3. استمرارية الاعتماد الخاص وتخفيض الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (هندسة الميكاترونكس/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة الهاشمية.
4. حجب شهادة ضمان الجودة عن كلية الأقتصاد والعلوم الادارية في جامعة الزرقاء.
5. فتح باب قبول طلبة جدد في تخصص (إدارة الأعمال/ برنامج الماجستير) في الجامعة الألمانية الأردنية.
6. الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (القانون الجزائي/ برنامج الماجستير) في جامعة عمان الأهلية. 7. استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الحقوق/برنامج الماجستير) في جامعة عمان الأهلية. 8. الموافقة على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (الأعمال والتجارة الإلكترونية/ برنامج البكالوريوس) في جامعة البترا.
9. الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (التحكيم التجاري الدولي/ برنامج الماجستير) في جامعة جرش. 10. الموافقة على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (هندسة الطاقة المتجددة/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الشرق الأوسط.
11. تخفيض الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (هندسة مدنية/ برنامج البكالوريوس) في جامعة الشرق الأوسط.
12. الموافقة على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (القانون/ برنامج البكالوريوس) في جامعة عجلون الوطنية.
13. الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (إدارة الأعمال/ برنامج الدبلوم المتوسط) في (كلية المفرق الأهلية/ كلية جامعية متوسطة).
14. الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (التمريض المشارك/ برنامج الدبلوم المتوسط) في (كلية المفرق الأهلية/ كلية جامعية متوسطة).
15. الموافقة على الاعتماد الخاص لتخصص (السجل الطبي/ برنامج الدبلوم المتوسط) في (كلية المفرق الأهلية/ كلية جامعية متوسطة).
16. تأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (الصيدلة/ برنامج الدبلوم المتوسط) في (كلية المفرق الأهلية/ كلية جامعية متوسطة).
17. الموافقة على رفع وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (مختبرات الأسنان/ برنامج الدبلوم المتوسط) في (كلية لومينوس –القدس سابقاً- / كلية جامعية تقنية).
18. الموافقة على رفع وتثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (الصيدلة/ برنامج الدبلوم المتوسط) في (كلية لومينوس –القدس سابقاً- / كلية جامعية تقنية).
19. استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (اللغة الانجليزية وآدابها/ برنامج البكالوريوس) في الجامعة العربية المفتوحة.
20. استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الأدب الانجليزي/برنامج الماجستير) في الجامعة العربية المفتوحة.
21. تخفيض الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (إدارة الفنادق/برنامج البكالوريوس) في كلية عمون الجامعية.
22. تخفيض الطاقة الاستيعابية لتخصص (إدارة الفنادق/برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية عمون الجامعية.
23. الموافقة على رفع الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (فنون الطهي/برنامج الدبلوم المتوسط) في كلية عمون الجامعية. 24. استمرارية الاعتماد الخاص لتخصص (الصحافة ولإعلام الحديث/ برنامج الماجستير) في معهد الإعلام الأردني المشترك مع الجامعة الأردنية.



 
تابعوا الوقائع على