انتبهي...هذه الأسرار لا يبوح بها الرجال

انتبهي...هذه الأسرار لا يبوح بها الرجال
الوقائع الإخبارية: أسرار كثيرة قد يخفيها الرجل عن حبيبته معطياً لنفسه الحق في ذلك، في حال أنه لن ولم يقبل بذلك منها على الرغم أنه قد تعهد بالصدق والوضوح في بداية العلاقة، إلا أنه يبرر لنفسه إخفاء بعض الأمور عنها.

مغازلة نساء أخريات

سر من نوع آخر يخفيه الرجل عن حبيبته، وهو مغازلته لنساء أخريات لأنه يخشى أن تغار وتبدأ بمراقبته وهذا شيء قاتل للحرية، لذا يخفي عنها هذا الأمر ليكون سراً من الأسرار التي لا يبوح بها أبداً.

أنه كاذب

لا يوجد رجل لا يكذب، لكنه قطعاً سوف يخفي كذبه عن حبيبته حتى لا يفقد تأثيره عليها.

شكل الجسم

من أسرار الرجل أنه يقارن جسمه بأجسام الرياضيين، مما يجعله يقضي أوقاتًا كثيرة في أداء التمارين الرياضية، من أجل الحصول على جسم متماسك ومتناسق، وأسوأ ما يثير قلق الرجال هو شكل الكرش الذي يتكون من جراء تناول الوجبات السريعة بطريقة عشوائية.

الحالة المادية

بسبب الاعتقاد السائد بأن المال هو من سر أسرار نجاح أي علاقة، فإن الرجال يفضلون عدم التحدث والبوح بوضعهم المادي.

طول القامة

يعتبر الطول من الصفات التي تميز الرجل أكثر من المرأة، و بعض النساء يفضلن الرجل طويل القامة على الرجل القصير.

غيرة الرجل

من الطبيعي أن تظهر غيرة المرأة وهي من أكثر الصفات التي تتصف بها النساء، أما الرجل فتكون غيرته غير واضحة، و لكنها موجودة وشديدة ويخفيها اعتقادًا منه أن ظهورها يؤذي احترامه لنفسه، وتكون بنفس قدر غيرة المرأة وربما أكثر، مثلاً: عندما تخبره المرأة التي يحبها عن رجل صاحب فكاهة، يصبح قلقاً ويقارن نفسه بهذا الرجل، ويحاول تقليده للتغلب على هذا القلق.

مظهر الشعر

يسبب الشعر مشكلة للرجل سواء شعر الجسم أو الرأس، فإذا كان الرجل مفتول العضلات لكن من النوع غير مشعر الجسم، فقد يزعجه هذا الأمر ويقلل من ثقته بنفسه، وتزيد الأمور عند ذكر هذه المشكلة لشريكته.

كبت المشاعر

من أكثر الأخطاء التي يرتكبها الأهل هي تربية الرجل منذ طفولته على كبت مشاعره والتحكم بها، مثل الكلمات التي يرددها الآباء "لا تبك، أنت رجل ولست طفلا” مما يجعل الأولاد حتى بعد أن يكبروا خائفين من إظهار مشاعرهم، وهذا خطأ فالبكاء عند الحزن ليس عيباً.


تابعوا الوقائع على