حلويات نفيسة تسلم مفاتيح (3) سيارات كيا سيراتو موديل (2019) للرابحين في الحملة الترويجية

حلويات نفيسة تسلم مفاتيح (3) سيارات كيا سيراتو موديل (2019) للرابحين في الحملة الترويجية
الوقائع الاخبارية :قامت شركة سالي للتسويق "مجموعة حلويات نفيسة" بتسليم (3) رابحين مفاتيح سيارات نوع كيا سيراتو بعد فوزهم بالسحب الذي جرى في محافظات : عمان و اربد و الزرقاء.

و فاز (3) من زبائن حلويات نفيسة بالسحب الذي جرى للفوز بسيارة كيا سيراتو موديل (2019) مجمركة، وذلك ضمن الحملة الترويجية لعام 2019.

وفاز بالسيارات المقدمة من حلويات نفيسة كلا من : صهيب شاهر قرباع من فرع محافظة اربد ، و عمران محمد صيام من فرع الزرقاء، ونادر عوني خير من فروع عمان،. بإشراف وزراة الصناعة والتجارة والتموين.

وقدم مدير عام شركة حلويات نفيسة رجل الاعمال خلدون بيبرس ابو سامي، التبريكات تبارك للرابحين، وقام بتسليمهم مفاتيح السيارات الثلاثة التي ربحوها.

واكد رجل الاعمال السيد خلدون بيبرس على أن حلويات نفيسة سوف تستمر بحملتها و هنالك العديد من المفاجأت لزبائنها وستقدم العديد من الجوائز والهدايا.

و تعد حلويات نفيسة الاوسع انتشار محليا و عربيا و تحتل المرتبة الأولى بين الحلويات، و تصدر منتوجاتها الى دول أوروبا وأمريكا والعديد من دول العالم من خلال فروعها المنتشرة في المملكة الأردنية و فروعها في السعودية و قطر والضفة الغربية والكويت والمانيا.
#حلويات_نفيسة #الطعم_الشامي_الأصيل
تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير