القضاة يلقي محاضرة في جامعة "عجلون الوطنية"

القضاة يلقي محاضرة في جامعة عجلون الوطنية
الوقائع الاخبارية :مندوباً عن عطوفة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور محمود الروسان رعى الأستاذ الدكتور علي الزعبي مساعد الرئيس للشؤون الأكاديمية وعميد كلية إدارة الأعمال الاحتفال الذي نظمته عمادة شؤون الطلبة في جامعة عجلون الوطنية احتفالاً بذكرى المولد النبوي الشريف وذلك باستضافة سعادة النائب السابق الأستاذ الدكتور أحمد مصطفى القضاة، حيث ألقى سعادته محاضرة حول السيرة النبوية العطرة مشيرا إلى أن ميلاد سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم هو رحمة للعالمين وأنه أرسل ليخرجهم من الظلمات إلى النور وليخلص البشرية من البدع والضلالات التي كانت غارقة بها.

كما أكد سعادته على الاقتداء بسيدنا محمد صلى الله عليه وسلم في أفعاله وأقواله مشيرا إلى صفاته العظيمة التي رسخت أسمى معاني الإنسانية والأخلاق الحميدة. وعبر الدكتور القضاة عن شكره لإدارة الجامعة ممثلة برئيس الجامعة وأعضاء الهيئة التدريسية والإدارية على إقامة مثل هذه الفعاليات متمنيا التقدم والنجاح للجامعة.
وقد أشار الدكتور الزعبي على أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف واستذكار سيرة خاتم الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم. وقد شهد الحفل حضور أعضاء الهيئة التدريسية وموظفي الجامعة وعدد كبير من طلبة الجامعة.
تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير