متحدث باسم نتنياهو يتهم الرومي وسماحة بـ"العنصرية".. والأخيرة تقصف جبهته

متحدث باسم نتنياهو يتهم الرومي وسماحة بـالعنصرية.. والأخيرة تقصف جبهته
الوقائع الاخبارية :اتهم المتحدث الرسمي باسم رئيس حكومة تسيير الأعمال الإسرائيلي، عوفير غندلمان، كلّاً من الفنانة ماجدة الرومي والفنانة كارول سماحة بـ" العنصرية".

يأتي ذلك بعدما نشر الرومي مقطع فيديو تتحدث فيه عن "بروتوكولات حكماء صهيون"، وقالت الرومي إنّها تؤمن بأنّ "الصهيونية العالمية لديها مخطط لتفتيت الدول العربية، وتشكيل حكومة واحدة للكون كله حسبما جاء في الكتاب". وقد علّقت سماحة على كلام الرومي بالقول: "كلام كتير صحيح"، وقالت: "يا ريت الكل قادر يشوف الصورة من بعيد والخطر الأكبر الي جايي، وإيه نعم السفينة بحاجة قبطان".

وتابع المتحدث باسم نتنياهو قائلاً: "بروتوكولات حكماء صهيون زورت في روسيا، في القرن الـ19 بغية التحريض على الشعب اليهودي، وكانت أحد أركان العقيدة النازية التي أدت إلى قتل 6 ملايين يهودي. من يدعمها يدعم النازيين. يا عيب الشوم".

هنا ردّت سماحة قائلةً: "الناطق الرسمي للمدعو نتنياهو يعطينا دروساً بالإنسانية والأخلاق! ماذا عن عنصريتكم والتفرقة بين يهود الغرب والشرق أو ضدّ اليهود القادمين من أثيوبيا؟ أو جرائمكم بحق العرب الفلسطينيين وأطفال غزة، واحتلال أراضي الغير وضمها كما في الجولان والقدس ضد كل الأعراف والقوانين الدولية".
تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير