أسواق المؤسسة الاستهلاكية العسكرية تشهد حركة تجارية نشطة

أسواق المؤسسة الاستهلاكية العسكرية تشهد حركة تجارية نشطة
الوقائع الاخبارية :تشهد أسواق المؤسسة الاستهلاكية العسكرية انتعاشاً كبيراً في حركة الشراء والبيع في ظل وجود عروض وخصومات أعلنت عنها المؤسسة في أسواقها.

وأكد مدير عام المؤسسة العميد المهندس أيمن البطران أن أسواق المؤسسة تشهد حاليا حركة تجارية نشطة، وأن المستهلكين يقبلون بشكل كبير على شراء احتياجاتهم ومستلزماتهم وذلك بعد قيام المؤسسة بتخفيض أسعار السلع وعمل عروض كبيرة وأن كافة السلع متوفرة بالأسواق وبجودة عالية ومطابقة للمواصفات.

وقال البطران إن المؤسسة أعلنت عن عروض وتخفيضات على أسعار ما يزيد عن 250 سلعة مختلفة تشمل السلع الأساسية التي يحتاجها المواطن بنسب تصل إلى 50% على بعض السلع.

وأضاف البطران أن هدف المؤسسة من خلال هذه العروض هو تحقيق الأمن الغذائي للمواطن عن طريق تأمين السلع الأساسية بأسعار منافسة وجودة عالية بعيداً عن الأهداف الربحية، وأكد أن جميع السلع المتوفرة في المؤسسة يتم فحصها في مختبرات القوات المسلحة قبل عرضها في أسواقها، وجميعها خاضعة لضريبة المبيعات.

وأكد أن الصناعة الوطنية استطاعت أن تنافس مثيلاتها المستوردة بقوة في ظل جودتها العالية واعتدال أسعارها.

وأشار البطران إلى أن المؤسسة نجحت باستقطاب المزيد من المستثمرين الجدد من خلال الزيارات الميدانية للشركات الوطنية بما يفيد واقع المؤسسة وإستراتيجيتها الجديدة من خلال إبرام عقود تخدم جميع أطراف المعادلة وتعود بالنفع على المستهلك و ضمان تخفيض الأسعار وهذا ما لمسناه بشكل حقيقي من خلال ما تقوم به المؤسسة من عروض في نهاية كل شهر تكاد تكون دائمة حيث لا تقل مدة العرض عن أسبوعين من كل شهر ناهيك عن العروض المستمرة التي يتم تفعيلها داخل الأسواق بشكل مستمر وعلى مدار العام.

وأوضح أنه لا يختلف اثنان على أن ما تتمتع به المؤسسة من مصداقية وجودة في أسواقها المنتشرة في كافة محافظات المملكة والتي تم إدخال اكبر عدد من الأصناف الى جميع فروعها لضمان التنوع في المواد ومنع الاحتكار مع مراعاة تواجد الشركات والمصانع المحلية لدعم الصناعة الوطنية.

وبين البطران أن المؤسسة وبدعم من قيادتنا الهاشمية الحكيمة ورئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف الحنيطي لعبت دورا وطنيا كبيرا باستيعاب عدد كبير من الموظفين وذوي الاحتياجات الخاصة لإيمانها المطلق باحتضانهم وجعلهم عناصر فاعلة ليتمكنوا من إثبات ذاتهم وممارسة حياتهم وخدمة وطنهم ومواطنيهم كما انها توفر الكثير من فرص العمل لأبناء الوطن، مبيناً أن المؤسسة جاهزة من خلال كوادرها التي تعمل على مدار الساعة لتظهر فروعها بأبهى صورها وتقديم أفضل الخدمات حيث تم زيادة أوقات الدوام لأغلب الأسواق وحسب طبيعة كل منطقة.

وأوضح البطران أن المؤسسة تدعم مسيرة النمو الاقتصادي كما ساهمت في جذب المستثمرين إضافة إلى إنعاش الحركة الاقتصادية وتشجيع الصناعات الوطنية وخلق توزان تجاري من خلال اكبر سلسلة فروع منتشرة في جميع أنحاء المملكة وذلك لتخفيف الأعباء المادية على المواطنين الذين يقطنون في مناطق نائية وتتحمل أحيانا خسائر كبيرة لضمان إيصال البضائع لجميع فروعها حيث أن الأسعار موحدة في جميع الفروع.

كما بين البطران أن العمل جارِ على اعادة تسعير جميع المواد من خلال فريق عمل تم تشكيلة داخل مديرية المؤسسة الاستهلاكية العسكرية.

تابعوا الوقائع على