شواغر وظيفية في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي

شواغر وظيفية في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي
الوقائع الاخبارية : يعلـن مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي وبالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنيه عن حاجته إلى ملء الوظائف التاليـة للعمل في المستشفى حسب الشروط المبينه أدنـاه:
طبيب أخصائي علاج بالاشعة عدد   3
 - بكالوريوس في الطب من جامعة معترف بها .
- البورد الاردني في تخصص المعالجة بالاشعة (Radiation Oncology).
- حاصل على شهادة مزاولة المهنة للعلاج بالاشعة.
- يفضل من لديه خبرة لا تزيد عن سنتين.
- اجادة اللغة العربية/ الانجليزية كتابة ومحادثة.
طبيب اخصائي تخدير 2
-بكالوريوس في الطب من جامعة معترف بها . - البورد الاردني في اختصاص التخدير والانعاش. - خبره لا تقل عن خمس سنوات بعد الحصول على شهادة المجلس الطبي الاردني في التخدير والانعاش.
فني علاج بالاشعه 4
-بكالوريوس او دبلوم في الاشعه / او تكنولوجيا الاشعه. - خبرة لاتقل عن خمس سنوات في قسم العلاج الاشعاعي مع خبرة في الاجراءات الخاصة بالعلاج بالاشعه والالات والمعدات المتقدمه الخاصة بالعلاج بالاشعه. - اجادة اللغه العربية والانجليزيه كتابه ومحادثه واجادة مهارات الحاسوب.
فيزيائي طبي 4
 - البكالوريوس في الفيزياء الطبيه.
- خبرة لاتقل عن خمس سنوات في قسم الاشعه العلاجيه وخبرة في تفويض وقبول فحوصات اجهزة الاشعه العلاجيه والتعامل مع الادوات المستخدمة في الحصول على بيانات الحزمة الاشعاعيه وادخالها الى نظام تخطيط الاشعه العلاجيه وخبرة في الفحوصات والمعايرة الدوريه لاجهزة الاشعه ، وخبرة في تقنيات تخطيط الاشعه العلاجيه.
- اجادة اللغه العربيه والانجليزيه كتابه ومحادثه واجادة مهارات الحاسوب
- حاصل على مزاولة لدى هيئة الطاقة الذريه.

طاهي أول (ذكور فقط) 1

محافظة اربد - دبلوم ادارة فنادق وناجح في الامتحان الشامل . - خبرة أربع سنوات في مجال العمل في الفنادق التي لايقل تصنيفها عن اربع نجوم او المستشفيات.
- ان لايزيد العمر عن 35 عاماً. مساعد طاهي (ذكور فقط) 2
محافظة اربد - يفضل من حملة الثانويه العامة (فندقي). - خبرة سنة واحده في مجال العمل في الفنادق التي لايقل تصنيفها عن أربع نجوم او المستشفيات لحملة الثانويه العامه. - خبرة سنتين في مجال العمل في الفنادق التي لايقل تصنيفها عن أربع نجوم او المستشفيات لمن لايحمل شهادة الثانويه العامه. - ان لايزيد العمر عن 35 عاماً.

على الراغبين والمؤهلين للتقـدم إلى الوظائف المذكورة اعلاه من حملة الجنسيه الاردنيه الحضور إلى دائرة الموارد البشرية/ شعبه الاستقطاب والتوظيف في مستشفى الملك المؤسس عبدالله الجامعي، وذلك لتعبئة طلب التوظيف مصطحبين معهم الوثائق التالية:-

1. صورة عن المؤهلات العلميـة المطلوبه + كشف العلامات لشهادة الثانوية. 2. صورة عن الهوية الشخصية و دفتر العائلة. 3. صـورة شخصيــة واحدة. 4. صورة عن تصريح مزاولة المهنة وعضوية النقابة وشهادة الاختصاص العالي و المجلس الطبي الاردني.
5. صورة عن شهادات الخبرة المطلوبه مصدقة حسب الاصول كالتالي:- - الخبرات العمليه خارج المملكة يتم تصديقها من وزارة الخارجية وشؤون المغتربين. - الخبرات العمليه داخل المملكة يتم تصديقها من مديرية العمل المعتمده في المحافظة على ان تكون هذه الخبرة مسجله كاشتراكات اصوليه في المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي. 6. صورة عن الشهادات التدريبيه (ان وجدت) التي شارك فيها صاحب الطلب من مركز معتمد او معهد تدريبي معتمد ومصدقة من مركز الاعتماد وضبط الجوده. اما الدورات الصادرة عن الدوائر الحكوميه والقوات المسلحه والجامعات وكليات المجتمع والمنظمات والهيئات الدوليه فيكتفي بتصديق تلك الجهات، ومصدقة من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي للدورات الحاصل عليها من مراكز الاستشارات.
على ان لايكون المتقدم من المتقاعدين المدنيين او العسكريين او متقاعدي الضمان الاجتماعي او القائمين على رأس عملهم في القطاع العام المدني والعسكري والمؤسسات الرسميه. مـلاحظــة :

سوف لـن ينظر في أي طلب غير مطابق للشروط المذكورة أعـلاه.

تقبل الطلبات اعتباراً من يوم الاثنين الموافق 23/12 /2019م ولغاية مساء يوم الثلاثاء الموافق 31/12/2019م.  
تابعوا الوقائع على