افتتاح أكبر مول في محافظة الزرقاء غدا الخميس

افتتاح أكبر مول في محافظة الزرقاء غدا الخميس
الوقائع الاخبارية : كشف رجل الأعمال ومدير عام مجموعه كريم هايبر ماركت, إرشيد سامح الربابعه, عن افتتاح أكبر مول في محافظة الزرقاء وذلك يوم غد الخميس.

وأشار الربابعه ف إلى أن افتتاح الفرع السابع من مجموعه كريم هايبر ماركت قرب شارات حديقة البنك العربي سيشكل نقله نوعيه في مجال التسوق بمحافظة الزرقاء.

مشددا على أن المواطن الزرقاوي سيلمس ارتياحا كبيرا للخدمات المقدمة له من قبل الكادر الوظيفي العامل في المول الذي يصل إلى ٢٧٥ عامل وعامله من أبناء المحافظة ذوي المهارات العالية في علم الادارة والتسويق والمحاسبة والمبيعات, فضلا عن جوده المواد الغذائية واللحوم والأسماك والالكترونيات والقرطاسية والألعاب المقدمة بأسعار تنافسية وتفضيليه استثنائية، ناهيك عما يضمه الفرع السابع وجميع فروع كريم هايبر ماركت بين جنباته لما يعرف بالبازار الصيني، كاضخم بازار صيني في المملكه والذي يشمل بيعه المميز للادوات المنزليه والكهربائية والقرطاسيه والتحف و الالعاب واثاث الحدائق والبياضات والشراشف والنثريات.

واعتبر الربابعه افتتاح فرع الزرقاء باكورة لإفتتاح سلسة من الفروع الأخرى في المناطق ذات الحاجة, بمحافظه الزرقاء وذلك تسهيلا على المتسوق الزرقاوي الذي يستحق الكثير منا كرجال أعمال وتحفيزا للاقتصاد الوطني من خلال تشغيل شباب وشابات المحافظة.

وبحسب الربابعه فقد تأسست شركة كريم هايبر ماركت في العام ٢٠١٩ , حيث احتلت الشركة مكانة مرموقة بين الشركات الرائدة في مجال بيع المواد الغذائية في المملكة, فتمكنت وبسرعة فائقة من بناء سمعتها الجيدة من خلال ما تبيعه في السوق المحلي من بضاعه قل نظيرها, فالشركة تؤمن بأن أولى مسؤولياتها تقديم مجموعة كبيرة من المنتجات والخدمات الممتازة للمستهلك بأسعار مناسبة بهدف تلبية احتياجاتهم كامله دون أي نقصان
تابعوا الوقائع على