مساعي بقيادة " طارق المومني " تنجح باقناع "تيسير النجار" بالعودة لعمله في بترا

مساعي بقيادة  طارق المومني  تنجح باقناع تيسير النجار  بالعودة لعمله في بترا
الوقائع الاخبارية: قادت مساعي قام بها عدد من الزملاء على رأسهم  نقيب الصحفيين الأسبق طارق المومني والزملاء حازم الخالدي ومحمود فطافطة وعلى فريحات لإقناع الزميل تيسير النجار للالتحاق بعمله في وكالة الأنباء الاردنيه بترا تقديرا لجهوده الصحفيه خلال فترة عمله لسنوات عديدة.
وثمن الزملاء استجابة الزميل النجار الذي لبى المطلب وباشر بدوامه في الوكالة يوم الخميس الماضي.كما ثمن الزملاء موقف عطوفة مدير عام وكالة الانباء الاردنية بترا فائق حجازين الذي أبدى كل تعاون لممارسة الزميل عمله شاكرين جهوده لدعم الوكالة والزملاء.
كما نتمنى للزميل النجار النجاح والتوفيق في أداء مهمته الصحفيه كما نتمنى له دوام الصحه والعافيه.

وتاليا ما كتبه الزميل حازم الخالدي بخصوص عودة الزميل النجار لعودته لعمله :.يستشعر الزميل تيسير النجار بالالفة والامان ،عندما يجالس زملاء المهنة في بيته ،حيث يستمد منهم القوة والثقة للدخول مجددا في معترك المهنة التي ابتعد عنها لفترة.
وكتب الزميل النجار على صفحته ،خلال زيارة الزملاء طارق المومني ومحمود فطافطة وعلي فريحات وحازم الخالدي الى منزله للاطمئنان على اوضاعه ،"بأن هذه الزيارة تثلج الصدر والوجدان عندي بالبيت للزملاء الأعزاء (مع حفظ الألقاب) : طارق المومني، محمود فطافطة ، علي فريحات ، وحازم الخالدي..ما يزال في دنيا الصحافة فرسانها".
تمخضت الزيارة على ضرورة عودة الزميل تيسير النجار الى مكان عمله في وكالة الانباء الاردنية(بترا)،الذي ما يزال شاغرا ، لممارسة مهنته التي احبها ونذر حياته في سبيلها.

النجار الذي زار وكالة الانباء الاردنية في اليوم التالي ،والتقي مدير عام الوكالة فائق حجازين ،بعد مباشرته للعمل ،مقدما الشكر لكل الجهود التي بذلها الزملاء من اجل عودته الى الوكالة.  
تابعوا الوقائع على