بالفيديو ... أمام الرزاز !! استمع لقصة هذا المواطن الأردني

بالفيديو ... أمام الرزاز !! استمع لقصة هذا المواطن الأردني
الوقائع الاخبارية : تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن  مقطع فيديو لأحد المواطنين يروي فيه حادثة تعرض نجله للدغة من " سمكة ابو اللبن " بعد ان اختار مدينة العقبة وجهة سياحية لعائلته .

وفي بداية الفيديو، فقد أكد المواطن اختياره لمدينة العقبة الاقتصادية الخاصة لتكون الوجهة السياحية لعائلته التي رافقته في تلك الرحلة ، مبيناً انه عانى من العثور على شقة بأسعار معقوله ، إلا انه تفأجا بأسعار عاليه ، فما كان منه إلا اخذ قسط من الراحة على شط الغندور .
مضيفاً انه وإثناء جلوسه قام نجله البالغ من العمر 17 عاماً بالنزول إلى شط البحر ،إلا انه وبعد دقائق تعرض إلى لدغة من سمكة ما يعرف " ابو اللبن " ، حيث قمت بإسعافه إلى مستشفى الأمير هاشم الذي طلب مني تأمين صحي ، وفي ظل عدم وجود تأمين صحي ، قمت بتوقيع كمبيالة للمستشفى ليتم إدخاله وعلاجه لمدة 3 أيام ،وبعد خروجه تم الطلب مني دفع تكاليف العلاج الذي لم امتلكه في ذلك الوقت ، ليتم طلبي في اليوم الرابع من قبل المدعي العام الذي استمع لروايتي ورواية ابني حول الحادثة ، حيث قام بإعطائي كتاب للمستشفى حول تكاليف العلاج ، إلا انه للأسف رفض المستشفى إعفائي بناء على كتاب المدعي العام ، مطالبين بإحضار إعفاء طبي .

مبيناً انه وفي اليوم السادس قمت بالرجوع الى عمان حيث توجهت الى الديوان الملكي الذي رفض منحي إعفائي لمرور 5 أيام على الحادثة ، فقمت بالتوجه الى مجلس النواب ، وخاطبت رئيس الوزراء د.عمر الرزاز عبر حساباته الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي الا انه لا مجيب .
هذا وقد طالب المواطن إعفاؤه من تكاليف العلاج في ظل طلبه من قبل المدعي العام العسكري ، مؤكداً انه لايمتلك تأمين صحي ، ولا راتب تقاعدي ، ولايملك المبلغ المطلوب المترتب على علاج نجله جراء الحادثة .

 
تابعوا الوقائع على