الكساسبة: طرفا المشكلة بمستشفى العزل اعتذرا

الكساسبة: طرفا المشكلة بمستشفى العزل اعتذرا
الوقائع الاخبارية :قال جودت الكساسبة رئيس الجالية الأردنية في الصين والعائد من ووهان إن أطراف المشاجرة التي حصلت داخل مستشفى العزل للوقائة من فيروس الكورونا "اعتذرا للجميع" على الإزعاج.

وكتب الكساسبة على صفحته الشخصية على فيس بوك: "عندما يكون الهم الوطني اولوية اعلامية و صحفية، يصبح لاركان الوطن واسط، البارحة حصل خلاف بين شابين في مستشفى العزل، و كان محض لقاء صدفة بسبب العزل في الغرف و بسبب وجود واجب امني على جاهزية للتدخل بمواصفات طبية تسمح لهم بالدخول، تم حل الخلاف بين الشخصين و اعتذرا للجميع و لطاقم المستشفى لتسببهم بالازعاج و لطواقم الامن العام الذين دخلوا المستشفى حسب التعليمات الطبية المعمول بها حسب منظمة الصحة العالمية، و انتهى الموضوع".

وأضاف يقول: "للعلم فقط، كل دول العالم تابعت طائرة الاخلاء الاردنية لانها الطائرة الوحيدة العربية التي عبرت الاجواء من تاريخ الحجر على المدينة و الكل يراقب سلامة العائدين صحيا و ارجو ان نكون على قدر المسؤولية".

وختم يقول: "شخصيا اعتذرت عن المشاركات في الاعلام او التعليق، اظن ان الاردن امام سمعة طبية عالمية، البعض لا يعي الواقع، لكن اقول اليوم كلكم على ثغرة من ثغر الوطن فلا يؤتين من قبلك، متمنيا السلامة للجميع".  
تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير