أبو زمع : مدرب الفيصلي بحاجة للوقت

أبو زمع : مدرب الفيصلي بحاجة للوقت
الوقائع الاخبارية :قال عبدالله أبو زمع المدير الفني للوحدات ان الفيصلي فريق كبير، ويضم عناصر مميزة، مشكلته تمثلت بغياب الاستقرار الفني بعد رحيل راتب العوضات الذي نتمنى له الشفاء العاجل.

وبين أبو زمع في حوار لموقع كورة : مدرب الفيصلي الحالي شهاب الليلي مدرب كبير، وهو بحاجة للوقت فقط ليضع بصمته على الفريق.

وأضاف أبو زمع : وكل نادٍ مرشح للمرور بظروف صعبة، والخسارة أمام الصريح في هذا الوقت قد تكون مفيدة جداً للفريق واللاعبين.

في سياق آخر قال أبو زمع ان مستوى بطولة الدرع حتى اللحظة جاء متوسطًا، بيد أنه مبشر بالخير مقارنة مع فترة التوقف الطويلة.

وأضاف أبو زمع : مستوى المحترفين الأجانب أفضل من مستوى المحترفين في الموسم الماضي، ما يعطي مؤشرًا أن التنافس في قادم الأيام سيشهد صراعًا ملتهبًا بين الفرق، وكل ذلك سيصب بالنهاية في خانة تطوير الكرة الأردنية.

وعن مستوى الوحدات امام سحاب قال : نمتلك عددًا كبيرًا من النجوم، لكنهم مطالبون بالاجتهاد، ونحن في الوحدات نملك فريقين، فمن سيثبت نفسه سيحجز مكانه في التشكيلة الرئيسية، بصرف النظر عن نجوميته، فمعيار المفاضلة لدي ما يعطيه اللاعب خلال التدريبات والمباريات، ولن أجامل أحدًا على حساب الفريق.

أداء الوحدات سيتحسن تدريجيًا، مع الأخذ بعين الاعتبار أن فريق سحاب قدم مباراة كبيرة، لكننا وجدنا الحلول في الشوط الثاني، التي كفلت لنا الفوز.

وعن الانتقادات لتعاقد الوحدات مع الصيفي ونداي باعتبارهما مهاجمين بذات المواصفات، رد أبو زمع : السنغالي عبد العزيز نداي أعرفه جيدًا، وهو لاعب يمتلك الإمكانات وقادر على اللعب كرأس حربة أو خلف المهاجم حيث يمتاز بألعاب الهواء والكرات الأرضية، وجاهزيته بالمناسبة لم تكتمل إثر توقف الدوري اللبناني، والأمر كذلك ينطبق على الصيفي فهو هداف مميز ومكسب كبير للوحدات، ليس شرطًا أن أدفع في كل مباراة بالصيفي ونداي معًا، لكني بحاجة للثنائي.

وعن مستوى المحترف السوري فهد اليوسف قال : فهد اليوسف لاعب كبير ومميز، الحكم عليه من مباراة لا يزال مبكرًا، وأعتقد جازمًا أنه سيظهر بمستواه المعهود خلال المباريات المقبلة.

وعن احتمالية تشكيل لجنة مؤقتة لنادي الوحدات واثره على الفريق قال : شخصيًا لا أعلم شيئًا عن عمل اللجنة المؤقتة ولا أعرف دورها، نحن كفريق منغلقين على أنفسنا ولا نتدخل بهذه الشؤون، سواء تم تشكيل لجنة أو استمر مجلس الإدارة، وإن كنت أميل شخصيًا للمحافظة على استقرار النادي.

تابعوا الوقائع على