الامير علي يشكر صوبر

الامير علي يشكر صوبر
الوقائع الاخبارية :وجه سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم الشكر لـ سيزار صوبر لمجهوداته خلال الفترة الماضية بعمله أميناً عاماً للاتحاد الاردني لكرة القدم.

وقال سموه في تغريدة على التويتر اليوم الخميس" شكرا لسيزار صوير على عمله الدؤوب خلال السنوات الماضية و كل التوفيق لـ سمر نصار في منصبها الجديد في إدارة الأمانة العامة للاتحاد الاردني لكرة القدم".

والجدير ذكره ان سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم أسند مهام إدارة الأمانة العامة للاتحاد، لسمر نصّار، كأول امرأة تتولى هذا المنصب، بعد قبول الاستقالة التي تقدم بها الأمين السابق سيزار صوبر.

وتقدمت نصار باستقالتها من عضوية الهيئة التنفيذية للاتحاد الأربعاء، لتتولى بالتالي منصب الأمين العام للاتحاد، على ضوء ما تتمتع به من خبرات واسعة ومتعددة في مجال الرياضة، وكرة القدم على وجه الخصوص.

يذكر أن نصار حققت نجاحاً لافتاً خلال توليها منصب الرئيس التنفيذي للجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للشابات التي أقيمت في العام 2016 في الأردن، قبل أن تصبح عضواً في الهيئة التنفيذية للاتحاد، كما حازت على العديد من الجوائز العالمية في مجال الرياضة والمرأة.
تابعوا الوقائع على