شاهد...نوبة ضحك على الهواء تضع منتهى الرمحي أمام النيران

{clean_title}
الوقائع الإخبارية : لم تستطع الإعلامية الأردنية منتهى الرمحي، مذيعة قناة "العربية”، السيطرة على نفسها ودخلت في نوبة ضحك، أثناء تقديمها الأخبار على الهواء.

وبينما استمر عرض عناوين الأخبار على الشاشة، واصلت الإعلامية الأردنية الضحك، وبالكاد تمكنت من إلقاء التحية على المشاهدين.

منتهى الرمحي تعرضت للكثير من الانتقادات من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قالوا أنها من المفترض أن تكون مدربة على السيطرة على نفسها، وكان عليها أن تتقدم باعتذار للمشاهدين عن تصرفها، بينما رأى آخرون إلى أن الموقف عادي وأنه يمكن لأي شخص أن يواجهه.

ومنتهى الرمحي إعلامية أردنية من أصول فلسطينية، بدأت حياتها المهنية بالعمل كمذيعة أخبار في التلفزيون الأردني، ثم تحولت لتقدم برنامج "يسعد صباحك” عام 1991 لمدة ثلاثة سنوات قبل أن تنتقل إلى قناة الجزيرة الفضائية حيث قدمت برنامج "حصاد اليوم” و” للنساء فقط "عام 1996 لمدة ثلاثة سنوات.

عملت في قناة العربية منذ بداية تأسيسها عام 2003، وقدمت برامج مختلفة هي "بالمرصاد” و”حوار العرب” و”بانوراما”، عينت نائب رئيس مؤسسة التنمية والتعليم الفعالة في بلجيكا والمتحدثة في قمة المعرفة بدورته الرابعة عام 2017. تزوجت للمرة الأولى من الضابط "ذيب أبو دلو” رزقت منه بثلاثة بنات "هديل وديمة ودانة” وابن وحيد زيد، توفي غرقًا بالمسبح في قطر، لكنها انفصلت عنه بعد خلافات بينهما، ثم تزوجت بعدها من الكاتب "عامر طهبوب” وانفصلا في أكتوبر 2018.


تابعوا الوقائع على