ريال مدريد يسعى لضم "محمد صلاح" مقابل 162 مليون دولار

{clean_title}
الوقائع الاخبارية : كشفت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، أن ريال مدريد الإسباني يرغب في التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزية، في محاولة للتغلب على معاناته الهجومية.

وقالت الصحيفة إن النادي الملكي رصد 126 مليون جنيه إسترليني (162 مليون دولار) للحصول على توقيع اللاعب.

لكنها أوضحت أن إتمام الصفقة مشروط بقدرة النادي الإسباني على بيع الويلزي الدولي جاريث بيل، الذي يحصل على راتب خمسة ملايين دولار شهريًا، دون أن يقدم أي فائدة فنية للفريق.

وتأتي رغبة الريال في ضم صلاح الذي يمتد عقده مع ليفربول حتى صيف عام 2023، بعد الفشل في التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، وطلب النادي الفرنسي 300 مليون دولار للاستغناء عنه، وفشل التعاقد مع الإنجليزي رحيم إسترليني لاعب مانشستر سيتي بعد إعلانه استمراره مع فريقه.

بدوره، توقع جاري نيفيل، نجم مانشستر يونايتد السابق، ومحلل قنوات "سكاي سبورتس"، رحيل صلاح عن الريدز مع نهاية الموسم، مؤكدًا رغبة "الفرعون المصري" في الرحيل إلى برشلونة أو ريال مدريد.

وقال إن "صلاح يرى ليفربول بوصفه نقطة تحول في مشواره الكروي، وحقق معه ما يريد من إنجازات، وبالتالي فإنه يريد الانتقال إلى وجهة أخرى خارج إنجلترا، والحديث هنا لن يخرج عن الريال أو البارسا".

وكان ريال مدريد تلقى الأربعاء خسارة قاسية على يد مانشستر سيتي في ملعبه "سانتياغو برنابيو" في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، بنتيجة هدفين لهدف، ما يجعل مهمة الملكي في التأهل صعبة.

ويعاني الملكي هجوميًا منذ رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي في صيف 2019، وفشل البلجيكي إيدين هازارد والبرازيلي فينيسيوس جونيور في تعويض غيابه.

ونجح صلاح في إحراز 15 هدفًا مع فريقه ليفربول الإنجليزي في بطولة البريمرليج، لينافس على لقب الهداف للعام الثالث على التوالي.
تابعوا الوقائع على