"هيئة الاتصالات" تطلق مسحا ميدانيا لقياس رضا المستفيدين

هيئة الاتصالات تطلق مسحا ميدانيا لقياس رضا المستفيدين
الوقائع الإخبارية: أعلنت هيئة تنظيم قطاع الاتصالات عن تنفيذ مسح ميداني لاستطلاع آراء المستفيدين بشأن خدمات الصوت والبيانات المقدمة من خلال شبكات الاتصالات المتنقلة بالمملكة.
وقالت في بيان صحفي اليوم الأحد، إن المسح أطلق بالتعاون مع شركة متخصصة في مجال تنفيذ المسوحات الوطنية للوقوف على وجهات نظرهم حول مستوى خدمات الاتصالات المتنقلة ومدى الرضا عنها.
وقال رئيس مجلس المفوضين الرئيس التنفيذي للهيئة الدكتور غازي الجبور إنه تم اختيار شركة متخصصة ذات خبرة مميزة بهذا المجال لتعكس النتائج الحقيقية للواقع بما يمثل جميع أطياف المستفيدين.
وبين أنه سيتم استقصاء آراء المستفيدين في المحافظات كافة لجميع شركات الهواتف المتنقلة، وسيتم اختيار عينة الدراسة وفقاً لمنهجية علمية تضمن أوسع تمثيل للمجتمع، ما يضمن نتائج صحيحة وعادلة حول رضا المستفيدين النهائي عن خدمات الاتصالات المتنقلة والتي تشمل خدمات الصوت والبيانات ومقدمي خدمات الاتصالات المتنقلة الذين يجري التعامل معهم.
وتوقع الجبور أن تنهي الشركة أعمالها وتنفيذ المسح خلال شهرين، مشيرا إلى أن المقاييس التي ستستخدم نظريات علمية في هذا المجال، بحيث تغطي جوانب تتعلق بالمشغل الذي يعتمد علية المشترك، إضافة إلى جوانب مختلفة، منها رضا المستفيدين وسهولة التعامل مع مزود الخدمة من وجه نظر المستفيد، إضافة إلى قياس الولاء ومدى توصية المستفيدين للمشغل الذي يتعاملون معه.


تابعوا الوقائع على