بالفيديو.. " 120 " مسافر مصري يفترشون قاعات مطار الملكة علياء منذ 3 أيام

بالفيديو..  120  مسافر مصري يفترشون قاعات مطار الملكة علياء منذ 3 أيام
الوقائع الإخبارية : في مشهد يثير الاستغراب والتساؤلات حول مصداقية الإجراءات المتخذه من قبل الحكومة الأردنية تجاه المسافرين القادمين والمغادرين إلى الاردن والتي تنطوي حول التعامل التي أعلنت عنه الحكومة لمواجهة فيروس " كورونا " المستجد .
حيث اظهر مقطع الفيديو الذي وصل " الوقائع " وجود " 120 " مواطن من الجنسية المصرية يفترشون ارض إحدى القاعات في مطار الملكة علياء الدولي بالعاصمة عمان منذ 3 أيام دون اتخاذ أي إجراء حيال هؤلاء المسافرين القادمين من الجمهورية المصرية سواء من حيث إعادتهم او من حيث إجراءات الوقاية التي تتخذها الجهات المعنية .
وبالرغم من اعلان الحكومة وقف رحلات الطيران ما بين الاردن والجمهورية المصرية اعتباراً من صباح يوم الاثنين الموافق 16/ 3/ 2020 ، إلا انه لم يتخذ أي إجراء تجاه هؤلاء المواطنين المصريين سواء السماح لهم بالدخول او عودتهم الى بلادهم ، بالرغم من ان أغلبيتهم يمتلكون تصاريح عمل سارية المفعول للعمل في الاردن .

هذا وقد طالب المواطنين المصرين عبر اتصالات هاتفية مع " الوقائع " تدخل المسؤولين المصريين في السفارة المصرية بالعاصمة عمان للتدخل لحل الأزمة التي لم يتم التعرف على أسبابها حتى الآن ، مؤكدين ان الطائرة التي قدموا على متنها كانت تضم عدة جنسيات ولم يتم احتجاز الا المواطنين المصريين منذ صباح يوم الخميس وحتى هذه اللحظة


 
تابعوا الوقائع على