الفوسفات: تدابير احترازية لمواجهة كورونا وإجازة مدفوعة للعاملات

الفوسفات: تدابير احترازية لمواجهة كورونا وإجازة مدفوعة للعاملات
الوقائع الإخبارية: أصدرت شركة مناجم الفوسفات الأردنية المساهمة العامة المحدودة تدابير وإجراءات احترازية لمواجهة فيروس كورونا.
وتضمنت الإجراءات، بحسب كتاب اطلعت عليه "هلا أخبار" يوم الأحد؛ الطلب الطلب من مديري الإدارة العامة للشركة تنظيم أعمال دوائرهم بحيث يكون التواجد في المكاتب ضمن الحدود الدنيا وللضرورة.
واستشثنى قرار الشركة، المصانع والمواقع الانتاجية والمناجم، حيث سيستمر العمل فيها كالمعتاد، بالإضافة إلى تفويض مدير المجمع الصناعي ومديري المناجم والشركات التابعة باتخاذ الاجراءات اللازمة بهذا الخصوص مع المحافظة على العملية الانتاجية.
ومنحت العاملات في الإدارة العامة ومواقع الشركة المختلفة إجازة مدفوعة الراتب، باستثناء من يشغل منهن مسمى مدير.
وأكّد رئيس مجلس الإدارة على الجميع بتأدية العمل المطلوب من خلال موقع الشركة الالكتروني وبريدها الالكتروني وبالتنسيق مع إدارة تكنولوجيا المعلومات في الشركة.
وأكدت التعليمات على استقبال المراجعين للأعمال الرسمية في حدوده الدنيا، وفي قاعة الاستقبال في الطابق الأرضي بجانب المدخل الرئيسي، والطلب من الموظف المعني مقابلتهم ومتابعة أعمالهم في ذات القاعة ولا يُسمح لهم بالدخول إلى مكاتب الشركة.
إضافة، إلى تكليف الجهات المختصة الرسمية أو الخاصة بتكثيف عمليات التعقيم للمبنى والمكاتب، والتأكد باستمرار من عملية تنظيف المكاتب ومواقف السيارات والساحات الخارجية للمبنى، على أن تتحمل شركة الفوسفات التكاليف المطلوبة.
كما ستتولى دائرة الخدمات الطبية التأكد من سلامة العاملين والمراجعين قبل دخولهم المبنى عن طريق استخدام الأجهزة اللازمة (الماسحات الحرارية).
وتزويد كل مكتب بمواد التعقيم اللازمة للأفراد والتأكيد على ضرورة استخدامها، والطلب من من مدير الخدمات الطبية الاشراف العام على تنفيذ الاجراءات المطلوبة بهذا الخصوص، والمتابعة مع مواقع الشركة المختلفة وعلى مدار الساعة.


تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير