وزير البيئة: غرف العمليات جاهزة لتلقي أية ملاحظات

وزير البيئة: غرف العمليات جاهزة لتلقي أية ملاحظات
الوقائع الإخبارية: قال وزير البيئة، الدكتور صالح الخرابشة، إن غرف العمليات في مركز الوزارة والمحافظات جاهزة وعلى مدار الساعة لتلقي أية ملاحظات حول الوضع البيئي المستجد.
ووجه الوزير لتكثيف الجهود الرامية إلى الوقاية من انتشار فيروس كورونا والعمل الجاد والدؤوب لمتابعة جميع القضايا البيئية والمستجدة منها على وجه الخصوص وسرعة التعامل معها لحلها وبالسرعة الممكنة للحد من تفاقمها وتأثيراتها السلبية في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الوطن في مواجهته خطر المرض.
ودعا الخرابشة، في بيان على موقع الوزارة الرسمي اليوم الخميس، جميع المواطنين في محافظات المملكة إلى أهمية متابعة ومراقبة كل ما يتعلق بالوضع البيئي والمرتبط بعناصر البيئة المختلفة وسرعة الإبلاغ عنه ليتم التعامل معه والحيلولة دون حدوث الأسوأ. وأشار الى أن الوزارة اعتمدت أرقام طوارئ خاصة لتكون تحت تصرف المواطنين والمؤسسات المختلفة لتلقي أية شكاوى، وهي على النحو الآتي:غرفة عمليات الإدارة الملكية؛ الشكاوي : 117119/ الطوارئ: 5537610 / مدير مديرية التفتيش 0790450627/ رئيس قسم الطوارئ 0795037789 .
وثمن الخرابشة دور ووعي المواطن الأردني ومنظمات المجتمع المدني المختلفة في طريقة التعامل مع تداعيات هذا الفيروس وحرصهم وتكاتفهم ليبقى الأردن الجبل الشامخ في وجه كافة التحديات، داعيا الجميع إلى اتباع الطرق السليمة والكفيلة التي تسهم في التقليل من النفايات بأشكالها المختلفة لما لها من آثار سلبية ومباشرة في انتشار فيروس كورونا وتحديدا عند تكديسها وأن نكون عونا وسندا لزملائنا في المؤسسات الأخرى المعنية بجمع ونقل النفايات وتقليل الكلف المادية المترتبة عن ذلك.

تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير