بالفيديو والصور...تعقيم مستشفى النديم الحكومي في مادبا

بالفيديو والصور...تعقيم مستشفى النديم الحكومي في مادبا
الوقائع الإخبارية: قام فريق مختص من الشركة الاردنية السويدية للمنتجات الطبية والتعقيم (جوسوي) بتعقيم مستشفى النديم الحكومي في مادبا في اطار الحملة التي تقوم بها الشركة لتعقيم المؤسسات العامة وخاصة الصحية منها دعما للجهود الوطنية لمنع انتشار فايروس "كورونا".

وقال مدير المستشفى الدكتور ابراهيم معايعة ان عملية التعقيم شملت المختبرات الطبية والخدميه وأقسام الطوارىء، والعناية الحثيثة وقسم العزل الطبي الخاص والآليات المستخدمة في المستشفى من سيارات الإسعاف والباصات.
وشكر الدكتور معايعة الشركة الاردنية السويدية على ما تقوم به من جهد وطني يعكس حرصها على سلامة المنشآت الطبيه وسلامة مراجعيها وبالتالي صحة المواطن . وقال ان ما تقوم به الشركة يعتبر حافزا للجهات والشركات المختصة لأن تحذوا حذوا "جوسوي" وتأخذ دوراً مماثلاً.

وشكر د.معايعة فريق عمل الشركة على جهوده المميزة، ونقل تحيات وإعجاب الفريق الطبي العامل في مستشفى النديم الحكومي بالأداء المميز والحرفي لفريق العمل. وأوضح رئيس فريق التعقيم ممثل شركة "جوسوي" عمر أبوبكر أن العمل المقدم من الشركة يأتي تلبية لنداء الواجب الوطني والعمل يدا بيد مع الجهات المختصة لتجاوز هذه الجائحة التى يعاني منها الاردن، متمنياً من آلله أن يرفع البلاء والوباء عن الاردن وان يحفظ الوطن ملكا وشعبا.

تابعوا الوقائع على