تفاصيل تكشف للمرة الأولى عن علاقة كريستيانو رونالدو وكيم كرداشيان

{clean_title}
الوقائع الاخبارية :أعاد تقرير لصحيفة Daily Mail البريطانية العلاقة السابقة المتحملة بين نجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو ونجمة تلفزيون الواقع كيم كرداشيان إلى الواجهة.

وذكرت الصحيفة في تقرير لها تفاصيل جديدة عن هذه العلاقة التي بدأت بحسب ما يعتقد الكثيرون قبل نحو 10 سنوات. وأشارت إلى أنهما التقيا للمرة الأولى في العام 2010 وأنه كان حينها في الـ25 من عمره ولاعباً مبتدئاً في صفوف فريق ريال مدريد الإسباني.

وأشار التقرير إلى أن كيم كانت في الـ29 عاماً وأنها كانت تقوم بزيارة للعاصمة الإسبانية. وأضاف أنهما تناولا في إحدى المرات الطعام معاً وأن الانسجام الكبير كان واضحاً بينهما.

ويشار إلى أن طبيعة علاقتهما ظلت غير واضحة إلا أنها أحدثت وما زالت تحدث ضجة كبيرة في أوساط معجبيهما. وتحدثت عنها النجمة للمرة الأولى في العام 2017 أثناء حلولها ضيفة على برنامج Ryan Seacrest.com حيث قالت: "هل تجمعنا علاقة؟ السؤال التالي. نحن صديقان فقط. هل أردت احتضانه؟ فكرت بالكثير من الأمور".

ويذكر أن كرداشيان تزوجت بعد ذلك من النجم كانيي ويست في العام 2014 فيما أعلن رونادلو في العام 2017 ارتباطه بعارضة الأزياء الاسبانية جورجينا رودريغز.
تابعوا الوقائع على