الفيفا يخاطب الرمثا لطلب حيثيات شكوى المحترف باتريك

{clean_title}
الوقائع الاخبارية :خاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" رسميا نادي الرمثا، لطلب حيثيات الشكوى التي تقدم بها المحترف السنغالي باتريك ضد النادي، والتي يطالب فيها بالحصول على مبلغ 190 ألف دولار، بسبب قيام النادي بفسخ عقده.

وتعاقد الرمثا مع باتريك بداية الموسم الكروي الحالي في عقد يمتد لموسم ونصف، مقابل 150 ألف دولار، قبل أن يعود الرمثا ويفسخ عقد اللاعب السنغالي لاسباب عديدة.

وقام باتريك فور فسخ عقده باللجوء إلى الفيفا من خلال تقديم شكوى، أوضح فيها مطالبه المالية، ليقوم الاتحاد الدولي بدوره بمخاطبة نادي الرمثا للوقوف على حيثيات الشكوى قبل اصدار الحكم.

وأكد الناطق الاعلامي لنادي الرمثا محمد ابو عاقولة، تلقي الرمثا لخطاب رسمي من الفيفا، للاستفسار عن حيثيات شكوى باتريك، للوقوف على وجهة نظر النادي قبل البت في الحكم، لافتا إلى أن النادي يستعد للرد على كتاب الفيفا قريبا، لتوضيح الكثير من المغالطات التي جاءت في شكوى باتريك.

واشار ابو عاقولة لوكالة الانباء الاردنية "بترا" أن بنود شكوى اللاعب السنغالي طويلة وفيها الكثير من المغالطات، مثل المطالبة بتعويض بقيمة 40 ألف دولار تقريبا، إلى جانب بنود مالية لا اساس لها من الصحة.

واكد الناطق الاعلامي للرمثا أن الإدارة تعمل بمؤسسية ومهنية عالية، وبطرق قانونية، كما أنها حريصة على مصلحة لاعبيها سواء المحليين أو المحترفين، وبالتالي الحفاظ على حقوق الجميع.

تابعوا الوقائع على