شامخ: مستشفى البادية يقدم الخدمات الصحية للحالات الطارئة

شامخ: مستشفى البادية يقدم الخدمات الصحية للحالات الطارئة
الوقائع الاخبارية :اكد مدير مستشفى البادية الشمالية الدكتور عبدالله شامخ ان المستشفى يستقبل الحالات الطارئة لتقديم الرعاية الصحية التي تحتاجها ، طالبا الى المواطنين في الحالات الاعتيادية والتي تستطيع الانتظار عدم مراجعة المستشفى بهدف التخفيف على كافة الكوادر الطبية والتمريضية والفنية العاملة في المستشفى في هذه الظروف الاستثنائية خصوصا مع اصابة ممرض بكورونا خالط مصاب الخناصري .

ولفت شامخ ان المستشفى لم يغلق ابوابه امام الحالات الطارئة ويستقبلها ويقدم كافة الخدمات الصحية التي تحتاجها مشيرا الى استقبال عديد الحالات منذ ظهور الاصابة للمرض .

الى ذلك عمدت ادارة المستشفى الى ادامة تعقيم كافة الاقسام فيه بعدما ظهرت اصابة الممرض للحفاظ على الصحة والسلامة العامة للكوادر والمراجعين على حد سواء .

الى ذلك ظهرت (32) عينة ممن يعتقد انهم خالطوا الممرض المصاب بكورونا تم جمعها من بعض الكوادر في المستشفى وجاءت سلبية ما يدلل على الاجراءات الناجعة التي اتخذها القائمين المستشفى .

وسحبت فرق الاستقصاء الوبائي (142) عينة من الكوادر في المستشفى ولمواطنينضمن فترتين صباحية ومسائية ادعوا مخالطتهم الممرض وتم ارسالها مساء امس الى المختبرات المركزية في وزارة الصحة لفحصها من فيروس كورونا وفقا للدكتور شامخ ، مشيرا الى ان فرق الاستقصاء تعمد حاليا الى مزيد من جمع العينات متوقعا ان يصل عددها اليوم الى (100) عينة .

تابعوا الوقائع على