شاهد...صديقة كريستيانو رونالدو تبيع ملابسها لمكافحة كورونا!

{clean_title}
الوقائع الإخبارية : تسعى عارضة الأزياء جورجينا رودريغيز صديقة البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس الإيطالي، لمساعدة المستشفيات الإسبانية في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

ونشرت جورجينا صورة عبر حسابها في "إنستغرام" الذي يتابعه أكثر من 18 مليون شخص حول العالم، تظهر فيها بقميص يوفنتوس وعليه توقيع رونالدو، معلنة عرضه للبيع بالإضافة إلى 4 مقتنيات غالية الثمن.

وأرفقت جورجينا الصورة بالقول: "الآن ونحن نمر بهذا الظرف الصعب، المستشفيات والممرضون والأطباء وجميع العاملون في المجال الصحي وكل الذين يعانون من هذا الوباء بحاجة لمساعدتنا. إسبانيا تعاني الأمرين مع هذا الفيروس لذا أردت المساعدة".

وتابعت: "اخترت 4 مقتنيات قيمة وقميص يوفنتوس موقعا من رونالدو لطرحها للبيع. معا يمكننا من إنقاذ الأرواح وإنقاذ بلدنا وكوكبنا .. المبلغ الكلي لهذه العملية سيتم تحويله للمستشفيات الإسبانية. شكرا".

وحسب صحفية "مايس فوتبول" البرتغالية، سيكون الفستان الأزرق الذي ظهرت فيه جورجينا رفقة رونالدو خلال حفل توزيع جوائز MTV، أحد المقتنيات الأربع، كما ستستعين بأحد التطبيقات الشهيرة والتي تبيع الملابس المستعملة من أجل الحصول على المبلغ الذي ستتبرع به.

يذكر أن رونالدو تبرع بأكثر من مليون يورو لمساعدة مستشفيات البرتغال ومسقط رأسه جزيرة ماديرا لمواجهة فيروس كورونا.

تابعوا الوقائع على