بني هاني رئيسا لنقابة الانشاءات في الشمال

بني هاني رئيسا لنقابة الانشاءات في الشمال
الوقائع الإخبارية: قررت النقابة العامة لقطاع الانشاءات في اقليم الشمال التحضير للقاء يجمع الهيئة العامة لبحث المستجدات على صعيد القطاع وهمومه وتداعيات جائحة كورونا على القطاع عموما وذلك خلال الجلسة التي استهلت باعادة توزيع المناصب الادارية على مجلس ادارتها.

واختارت الهيئة الادارية موفق بني هاني رئيسا للنقابة خلال اجتماعها مساء امس الثلاثاء واعادت توزيع المناصب بحيث اختير السادة رضوان السويطي نائبا للرئيس وعدنان عبد اللطيف امينا للسر ، يحيى عبد الرحيم مساعد له، حسين الكوفحي امينا للصندوق ، ورزق علي السليم مساعدا وشفيق بني هاني وسلامه ابو راس وهاجم الصياحين أعضاء .

وتقرر في الاجتماع تكليف الامانة العامة للنقابة بترتيب لقاء مع وزير العمل لبحث موضع العمالة وخاصة الوافدة والقرارات المتصلة بخروجها وعودتها وجدوى العمالة المحلية والاستفادة منها في هذه الظروف الاستثنائية.

واكد المجتمعون ضرورة التواصل مع وزارة الصناعة والتجارة بشان امور استيراد المواد الخام وتصدير منتجات قطاع للخارج والاليات التي تضمن استمرارية الاسواق التصديرية وتنمية وتطوير اعمال القطاع.

وكلف المجتمعون كذلك الامانة الامانة العامة باعداد ملف خاص بالتواصل مع وزارة التخطيط بشان دعم القطاع بمشاريع دولية تساهم في تطويره والعاملين فيه
تابعوا الوقائع على