تقريرٌ يكشف عن موعد وآلية استكمال دوري أبطال أوروبا

تقريرٌ يكشف عن موعد وآلية استكمال دوري أبطال أوروبا
الوقائع الاخبارية :كشف تقرير صحافي نشرته شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، عن مواعيد استئناف بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بعد فترة التوقف القسري التي سبّبها تفشي فيروس "كورونا" المستجد.

وبحسب التقرير، وفقاً لما نقلته "روسيا اليوم"، فإنّ نادي "يوفنتوس" الإيطالي سيواجه "أولمبيك ليون" الفرنسي على أرض الأوّل في تورينو، فيما سيلعب "نابولي" الإيطالي ضد "برشلونة" الإسباني على أرض الأخير يومَيْ 7 و8 آب المقبل.

وأوضحت الشبكة أنّ "مباريات ربع النهائي ستقام بنظام المباراة الواحدة، في العاصمة البرتغالية لشبونة، من 12 إلى 15 آب المقبل، على أن تقام مباريات نصف النهائي يومَيْ 18 و19 من نفس الشهر، والمباراة النهائية يوم 23 آب".

وأشار التقرير، إلى أن نفس النظام سينطبق على بطولة الدوري الأوروبي، والتي ستقام في ألمانيا بين مدن دويسبورغ وجيلسنكيرشن وفرانكفورت وكولونيا، في الفترة بين 10 و21 آب.

وبالنسبة لكأس السوبر الأوروبي، ستقام في العاصمة الهنغارية بودابست في الـ24 من أيلول المقبل.

وذكرت الشبكة، بأنّه سيتم تأخير استضافة المدن المحددة للمباريات النهائية لدوري أبطال أوروبا لعام ميلادي، لتكون إسطنبول التركية في عام 2021، وبطرسبورغ الروسية في عام 2022، وميونيخ الألمانية في عام 2023، وملعب "ويمبلي" في العاصمة البريطانية لندن في عام 2024.

وينتظر أن يصدر القرار الرسمي من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "اليويفا"، عقب اجتماع لجنته التنفيذية غداً الأربعاء.
تابعوا الوقائع على