بالصور.." كهرباء اربد " تفتتح فرعها في " ستي سنتر " بتصميم عصري لخدمة المواطنين

بالصور.. كهرباء اربد  تفتتح فرعها في  ستي سنتر  بتصميم عصري لخدمة المواطنين
الوقائع الاخبارية : انطلاقاً من مسؤوليتها في تقديم الخدمة الفضلى المستدامة وبما يحقق رضا كافة المواطنين ، افتتح عطوفة محافظ اربد رضوان العتوم اليوم الاثنين فرع شركة كهرباء اربد في أسواق " ستي سنتر " شارع الأمير الحسن ، بحضور مدير عام الشركة المهندس بشار التميمي ، ورئيس بلدية اربد م. حسين بني هاني و عدد من المدعوين .
وبهذه المناسبة عبر المدير العام للشركة م. بشار التميمي عن سعادته بنجاح تنفيذ الخطة الإستراتيجية للشركة بالانتشار والتوسع الجغرافي في مختلف مناطق الامتياز خدمة لأبناء المجتمع المحلي ، والتي ستكون أوقات تعامله مع الجمهور طيلة أيام الأسبوع من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة 11 مساء باستثناء أيام الجمع والعطل الرسمية .

وبين التميمي أن احتياجات مشتركينا متغيرة ، ولابد للشركة من مواكبتها ، حيث نسعى من خلال افتتاحنا للفرع في سيتي مول إلى تقديم خدمات المشتركين المتعددة في منطقة تتميز بكثافة الزائرين والمرتادين للتسوق ضمن فترتين صباحية ومسائية تلبية لطلب واحتياجات المشتركين في كافة الأوقات والمناسبات .

وأضاف التميمي أن الشركة تسعى حاليا للتشارك مع شركة مياه اليرموك للتسهيل على الإخوة المواطنين بتقديم طلبات اشتراكاتهم لكل من شركة كهرباء محافظة اربد وشركة مياه اليرموك في نفس المركز One Stop Shop .

 
تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير