بالصور....قسم الطوارىء في مستشفى الكندي

بالصور....قسم الطوارىء في مستشفى الكندي
الوقائع الإخبارية: يعد قسم الطوارئ في مستشفى الكندي من ابرز الأقسام الطبية والتي تهتم في رعاية المرضى وتوفير الخدمات الطبية والإسعافات اللازمة على مدار 24 ساعة مع التميز بوجود أفضل الأطباء والممرضين بخبرات ومهارات عالية ومؤهلين لإستقبال الحالات الطارئة والإسعافات الأولية و خدمة المرضى وإدارة الوقت وبأسعار منافسة بما يتناسب مع احتياجاتهم .
ويتميز بمدخل واسع مستقل يسهل الوصول إليه حيث يقع ضمن موقع استراتيجي مهم، الأمر الذي يسهل على مرضى سكان المناطق المجاورة الوصول إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم بسهولة ويسر وذلك لرفع درجة الاستجابة والتعامل مع الحالات الطارئة بوتيرة أسرع مع مراعاة خصوصية المرضى التامة وراحتهم خلال رحلة العلاج .

ويتوفر في قسم الطوارىء كادر ذو اختصاص واسع من الأطباء والمقيمين والاستشاريين الخاضعين للدورات التدريبية المتخصصة في الإنعاش القلبي والرئوي وإنقاذ الحياة ضمن معايير عالمية .

كما يتم توزيع الحالات على الأقسام حسب الحالة الطارئة والحرجة بسرعة فورية وفق معايير الجودة العالمية.

ان ما يميز قسم الطوارىء في مستشفى الكندي هو وجود طوارىء خاصة بالنساء مستقل ومنفصل لمزيد من الخصوصية وراحة المرضى اضافة الى طوارىء خاصة بالأطفال يتم تغطيته من قبل أخصائيين مما يوفر الهدوء والإستقلالية لكل فئة والخدمات الفنية اللازمة لاستكمال العلاج من مختبر لتحليل الفحوصات المخبرية على مدار 24 ساعة .

وتم تجهيز القسم بغرف طبية حديثة مزودة بأحدث الأجهزة الطبية لتخطيط القلب والإنعاش القلبي والرئوي وعلاج الكسور وتركيب الجبائر بشكل مستقل اضافة الى إجراء العمليات الجراحية الصغرى.
ومما يميز قسم الطوارىء في مستشفى الكندي هو وجود طوارىء الأسنان وطوارىء اسنان الأطفال والذي يعمل على مدار الساعة بكوادر طبية وفنية متخصصة وبأحدث التقنيات والاستشارات الطبية اللازمة للمرض.
تابعوا الوقائع على