تواريخ مفصلية في موسم ميسي الأخير مع برشلونة

تواريخ مفصلية في موسم ميسي الأخير مع برشلونة
الوقائع الإخبارية: كشف تقرير صحفي إسباني اليوم الأحد عن مواعيد مهمة في موسم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة، والذي قد يكون الأخير حال عدم تجديد عقده.
وقرر ميسي ترك برشلونة صيف العام المقبل، عندما يكون عقده قد انتهى، وذلك بعدما فشلت مساعيه في الرحيل قبل بداية الموسم الجديد، بسبب تمسك النادي قانونيا ببقائه.
وهناك إمكانية وإن كانت ضئيلة، لتجديد عقد النجم الأرجنتيني، وهذا سيعتمد على ما سيحدث بين الطرفين في الموسم المقبل.
ووفقا لصحيفة "ماركا" فإن هناك تواريخ مهمة بالموسم المقبل، فيما يتعلق بالصراع الضاري بين ميسي وبرشلونة، وهذه التواريخ تأتي على النحو التالي:

7 أيلول:
هو الموعد المقرر لعودة ميسي إلى معسكر برشلونة، بعدما غاب عن التمارين التي انطلقت يوم الإثنين المضي، ومن المقرر أن يجري فحص PCR للكشف عن فيروس كورونا المستجد، بعدما كان مقررا له الأحد الماضي.

26-27 أيلول:
سيكون هذا الموعد، بمثابة الظهور الأول لميسي بقميص برشلونة بالموسم الجديد، حيث من المقرر أن يغيب البارسا عن أول جولتين في الليجا، لإتاحة الفرصة له للحصول على استعداد أفضل بعدما شارك في ربع نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، وسيلتقي فياريال على ملعب "كامب نو" في الجولة الثالثة.

4 كانون الثاني – 1 شباط:
ما لم يحدث أمر بعيد عن التوقعات، فإنه ليس متوقعا أن يترك ميسي برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية، لكنه إذا قرر عكس ذلك، فإن ذلك سيحدث فقط عن طريق معركة قضائية، حيث سيطالب البارسا بدفع الشرط الجزائي في عقده والبالغ 700 مليون يورو، علما بأنه سيحق للبرغوث في ذلك الوقت، التفاوض مع أي ناد دون الرجوع إلى البلوجرانا.

15 أذار – 4 نيسان:
في يناير/ كانون الثاني، على برشلونة الإعلان عن موعد إجراء الانتخابات الرئاسية، ولن يكون الموعد قبل أول مباراة بيتية له في مارس/ أذار، وليس بعد مباراته أمام بلد الوليد في "كامب نو" أوائل أبريل/ نيسان، ونتيجة الانتخابات ستقرر إذا ما كان ميسي سيغير رأيه ويبقى مع الفريق أم لا، حيث يتوقع أن يقوم الرئيس الجديد بتقديم عقد جديد له.

30 حزيران:
ينتهي عقد ميسي مع برشلونة في هذا الموعد، وسيصبح بعدها حرا في الانتقال إلى أي فريق آخر دون مقابل مادي ودون أي معارك قضائية.


تابعوا الوقائع على