الاتحاد يسلم الدعم المالي الاثنين

الاتحاد يسلم الدعم المالي الاثنين
الوقائع الإخبارية: حدد اتحاد كرة القدم، الاثنين المقبل موعدا لبدء تسليم الدعم النقدي لأركان كرة القدم الاردنية، والذين انطبقت عليهم شروط استحقاق الدعم، ضمن مبادرة التصدي المستدامة التي أطلقها الاتحاد، للتخفيف من الأضرار التي لحقت بأركان المنظومة خلال جائحة كورونا، بدعم وشراكة "حساب الخير".

ويشتمل الدعم وفق اتحاد الكرة، على فئتين، ضمت الأولى 262 لاعباً ومدرباً وإدارياً، انطبقت عليهم الشروط والمعايير التي وضعها "حساب الخير"، للحصول على دعم نقدي ضمن سقف ثابت، من خلال شيكات تم إصدارها من حساب الخير قبل أن يقرر الاتحاد مضاعفة المبلغ لهذه الفئة، إضافة إلى استحداث فئة ثانية تضم 120 شخصا تضرروا أيضاً خلال الجائحة، وتعد كرة القدم مصدر دخلهم الوحيد ولكن لا تنطبق عليهم شروط حساب الخير.

وسيحصل كل شخص في الفئة الأولى، على مبلغ إجمالي 300 دينار مقدم من اتحاد كرة القدم وحساب الخير، في الوقت الذي سيقدم الاتحاد فيه 150 دينارا لأركان اللعبة ضمن الفئة الثانية، حيث سيتواصل الاتحاد مع المستفيدين الذين انطبقت عليهم الشروط، من خلال رسالة نصية، تتضمن أماكن ومواعيد توزيع الدعم، والتي حددت على النحو التالي: إربد: الاثنين والثلاثاء، في مدينة الحسن الرياضية، مكتب منسق الاتحاد الأردني لكرة القدم، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثالثة عصراً.

عمان: الأربعاء والخميس، في مقر الاتحاد الأردني لكرة القدم بمدينة الحسين للشباب، من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثالثة عصراً.

وتأتي هذه الخطوة، ضمن مبادرة التصدي المستدامة للمسؤولية الاجتماعية، والتي تهدف لتسليط الضوء على أبرز القضايا والتحديات التي تواجه المجتمع المحلي.

وتضمنت المبادرة هذا العام، لقاءً استعراضياً بالشراكة مع "حساب الخير"، جرى أواخر تموز الماضي، وسطر خلاله نجوم كرة القدم الاردنية، مشهداً فنياً استثنائياً، ونموذجاً للتضامن والتكاتف، بين أركان اللعبة كافة، للتصدي للتحديات التي تواجههم.


تابعوا الوقائع على