صورة تكشف بداية علاقة الحب التي جمعت نانسي عجرم وزوجها

{clean_title}
الوقائع الاخبارية :حظيت صورة قديمة جمعت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم وزوجها طبيب الأسنان فادي الهاشم بتفاعل واسع بين المتابعين، مشيرين إلى أنها وثقت أول لقاء جمع الثنائي، وبداية علاقتهما التي تكللت فيما بعد بالزواج.

ورغم أن الصورة لم تكشف ملامح عجرم والطبيب الهاشم بشكل واضح غير أن متداوليها عبر مواقع التواصل أكدوا أنها بالفعل كانت بداية التعارف بينهما، ودخولهما في قصة حب خلال فترة تلقيها العلاج عنده.

وانهالت التعليقات على الصورة من المتابعين الذين أشادوا بالعلاقة الزوجية المتينة التي تجمع نانسي عجرم وفادي الهاشم، وحالة الانسجام والاستقرار بينهما، على خلاف العديد من النجمات اللاتي ارتبطن وانفصلن فيما بعد.

وكان الاثنان قد ارتبطا عام 2008، وأثمر زواجهما عن ثلاث بنات؛ ميلا، إيلا، ليا، حتى أصبح يطلق على نانسي عجرم لقب "أم البنات"، وهو اللقب الذي أشادت به الفنانة.

وتحظى حياة نانسي عجرم العائلية والخاصة باهتمام الجمهور، وعادة ما تشارك الفنانة جمهورها بصور تجمعها بعائلتها، ويرى محبوها أن عائلة عجرم مليئة بالطاقة والإيجابية والرقي.

كما يتغزل الجمهور أيضًا بجمال بنات نانسي عجرم وخفة ظلهن، ومن أكثر التعليقات التي تأتي على صور البنات هو الشبه الكبير الذي يجمعهن بوالدتهن، حيث يرى متابعون أن الكبرى ميلا تشبه والدها أكثر، فيما تشبه إيلا والدتها قبل عمليات التجميل، أما الصغيرة ليا فهي الوحيدة التي ورثت لون عيني والدتها بشكل متطابق.

وغنت نانسي لبناتها الثلاث، أغنية مختلفة لكل واحدة منهن، كما قدمت أغنية للبنات بشكل خاص وهي "يا بنات يا بنات"، وتقول كلماتها: " يا بنات يا بنات يا بنات اللي مخلفش بنات مشبعش من الحنية ولا داقش الحلويات، حلوة الأيام في عينيا علشان خلفت بنيه".

وكانت عجرم قد نشرت مؤخرًا فيديو قصيرا جمعها ببناتها من أجل الترويج لدخولها تطبيق تيك توك، أثار الفيديو إعجاب الجمهور بسبب علاقة نانسي ببناتها، فيما رأى البعض أنهن يملكن موهبة مميزة قد تدخلهن عالم التمثيل بالإضافة لجمالهن وبراءتهن التي ورثنها من والدتهن.
تابعوا الوقائع على