كاسياس: نجاح كريستيانو رونالدو "أكثر إثارة للإعجاب" من ميسي

{clean_title}
الوقائع الإخبارية: أثار إيكر كاسياس، حارس مرمى ريال مدريد السابق، الجدل بحديثه على أن النجاح الذي حققه كريستيانو رونالدو، نجم الميرنغي السابق ويوفنتوس الحالي، خلال مسيرته ”أكثر إثارة للإعجاب" مما حققه ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني.

وشرح كاسياس في حوار مع شبكة ”ESPN"، وجهة نظره قائلا: ”كان لدى كريستيانو رونالدو رغبة كبيرة في أن يكون الأفضل منذ أن كان طفلًا، وأعتقد أنه حقق ذلك".

وأضاف: ”إذا اضطررت إلى مقارنته بميسي، فإن ما فعله رونالدو أكثر إثارة للإعجاب، فجميعنًا يعلم الموهبة الفطرية التي يتمتع بها ميسي، ولكن رونالدو كان لديه تصميم وعمل بجد لكي يكون الأفضل".

وتابع: ”كنا محظوظين لأننا كنا قادرين على الاستمتاع بهذين اللاعبين الرائعين، أما بالنسبة للأشخاص الذين لا يعرفون رونالدو يمكن أن يبدو لهم مغرورًا ومتعجرفًا، ولكن الأمر عكس ذلك تمامًا".

واعتزل كاسياس، في وقت سابق من هذا العام، بعد مسيرة رائعة مع ريال مدريد ومنتخب إسبانيا الذي لعب له 167 مباراة، ومع بورتو البرتغالي.

وعن حياته بعد الاعتزال، إثر تأثره بالأزمة القلبية التي تعرض لها في 2019، ونقله على إثرها إلى المستشفى، شدد: ”لقد كنت محظوظا جدا بالطريقة التي سارت بها الأمور، وللأسف لم يكن هذا هو الحال بالنسبة للجميع، لقد غيرتني، يجب عليك القيام بالأشياء التي تحبها وتعيش حياتك، لقد تحدثت إلى أشخاص لم أتحدث معهم منذ وقت طويل. أعيش الآن يوما بعد يوم، وأركز على ما يمكنني فعله اليوم ولا أقلق بشأنه غدا أو الأسبوع المقبل".




تابعوا الوقائع على