ملحم زين: علاقة أخويّة تجمعني بنجوى كرم

{clean_title}
الوقائع الإخبارية: للمرة الأولى يشارك ملحم زين كعضو في لجنة تحكيم في برنامج ذا فويس من خلال كرسي تحكيم الموسم الأول من ذا فويس سينير، الذي انطلقت أولى حلقاته ليلة الأربعاء الماضية.

ومن خلال دردشة خاصة مع جمهور ذا فويس سينيير، كشف ملحم زين عن أسرار تجربته الأولى في ذا فويس.

كرسي ملحم زين
في لقاء مباشر مع جمهوره للمرة الأولى، أطل ملحم زين بدردشة من القلب ليكشف عن أسرار تجربته الأولى مع ذا فويس، وكشف أن الصوت هو الحكم الرئيس لكي يلف بكرسيه للمتسابق بذا فويس، وهو يرى أن هذه التجربة خاصة كثيراً لأنها تعطي أملاً لمواهب غنائية تجاوزت الستين في تحقيق أمنياتهم. وكشف ملحم أنه يحب الأصوات التي فيها شجن وإحساس وقوة وعدم الإزعاج أثناء الغناء. ولا يصف ملحم نفسه بالحكم على المواهب وإنما هو مجرد شخص يختار أصواتاً لائقة بتقديم أغنيات تناسبهم ضمن حلقات البرنامج، وأكد أن المواهب الغنائية من كل أنحاء الوطن العربي.

علاقته بلجنة التحكيم

وكشف ملحم أنه لم يكن على علاقة صداقة بالديفا سميرة سعيد قبل تصوير حلقات ذا فويس، ولكن بعد التصوير ربطتهما علاقة صداقة قوية، أما شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، فاعتبر أن علاقته بها علاقة أخوّة ومحبة قبل لقائهما لأول مرة في لجنة تحكيم ذا فويس ويعتز بها كثيراً، أما هاني شاكر فقال إن مكانته بالقلب، مشيراً إلى أن الجمهور سيكون موجوداً في كل حلقات البرنامج لأنه صُوّر قبل أزمة كورونا. وكشف ملحم زين أنه يحضّر لمشاريع غنائية جديدة سيكشف عنها خلال الفترة المقبلة وستكون جاهزة خلال احتفالات رأس السنة المقبلة.


تابعوا الوقائع على