بالفيديو ...النائب السابق الظهراوي : لا علاقة لي لا من قريب او بعيد بمرتكب جريمة الزرقاء

{clean_title}
الوقائع الاخبارية : نفى النائب السابق محمد الظهراوي والمرشح للانتخابات النيابية للمجلس التاسع عشر عن الدائرة الاولى بالزرقاء اي علاقة له بالمجرم بالزرقاء الذي ارتكب الجريمة البشعة بحق الفتى ، وقال الظهراوي من خلال تسجيل فيديو انه لا علاقة له لا من قريب او بعيد بهذا الشخص ولا بهذه القضية وانه يقف الى جانب المجني عليه بالحصول على حقه وبانزال اشد العقوبات بحق هذا المجرم الذي لم يراعي ابسط المشاعر الانسانية عند ارتكابه هذه الجريمة البشعة التي هزت الشعب الاردني كاملاً.

واضاف الظهراوي انه يشجب هذه الجريمة البشعة وانه لا يعرف عنها ولم يتدخل بها نهائياً وعلى الحاكم الاداري او الامن العام ان يوضح من تتدخل في تكفيل الجاني عندما كان مسجون سواء جريمة القتل الاولى او الاعتداء الغاشم لابن الزرقاء اليوم ولا اقبل ان امشي بأي اجراء الا مع الحق ويعلم كل ابناء الزرقاء بأني رفضت التدخل الا مع الحق ولا يهمني الا صوت حق ولم ارى ابشع من هذه الجريمة وانا مع حق.

وبين الظهراوي ان إحد صفحات على موقع الفيس بوك التي تعمل لصالح أحد المرشحين قامت بترويج اشاعات كاذبة ومضلله للرأي العام تشير إلى انه كان وراء تكفيل الجاني ، وتهدف هذه الصفحة الى التأثير على الناخبيين بالزرقاء لصالح أحد المرشحين المنافسين له .

وطالب الظهراوي الحاكم الاداري ومدير الشرطة بالزرقاء الى الخروج للرأي العام وبيان الحقائق حول ها الموضوع وكشف هوية الشخصيات التي قامت بتكفيل الجاني.

وتحدى كل مأزوم يروج بأني تدخلت وانا صادق اقسم بالله العظيم لا اعرف احد من اطرف هذه المشكلة ولم اتدخل لتكفيل احد ولا اتشرف بذلك ولكن بعض المرشحين يستغلون ذلك ويعلم اهل الولد المصاب من كفل الجاني
 
تابعوا الوقائع على