التعادل الايجابي يخيم على لقاء الجزيرة والفيصلي في دوري المحترفين

{clean_title}
الوقائع الاخبارية :خيّم التعادل الايجابي على لقاء الجزيرة والفيصلي 1-1 على ستاد عمان الدولي، في لقاء مؤجل من الاسبوع الخامس من الدوري الاردني للمحترفين لكرة القدم.

واضاف الجزيرة نقطة واحدة لرصيده ليصبح (18) نقطة في وصافة الدوري، فيما تقدم الفيصلي الى المركز الثالث برصيد (14) متقدما على الصريح بفارق الاهداف الخاسر امام الوحدات اليوم.

سجل للجزيرة عبدالله العطار، وللفيصلي محترفه السنغالي دومينيك.

وفي الحديث عن اجواء اللقاء، الفيصلي وضع كافة قوته هجوميا من البداية، وحاول في بحثه عن التسجيل المبكر في هجمات جادة وقف لها الجزيرة في الدفاع بكل قوة للحفاظ على شباكه نظيفة، ووازن الاخير في تحركاته بكل ذكاء ولم يغب عن مشهد الهجوم الذي تلخص بالهجمات المرتدة السريعة، نتج عنها كرة حرة مباشرة كانت فرصة مثالية للفريق ولم يفرط بها، حيث نجح عبدالله العطار في التقدم والارتقاء للكرة براسه واسكانها الشباك.

هدف الجزيرة كان صادم للفيصلي، حيث اتى على عكس مجربات اللعب وكان الفيصلي الاقرب للتسجيل، لكن ذكاء الجزيرة، الذي قاسم منافسه بعد الهدف في الفرص والسيطرة، جاء ايجابيا وعكس على نتيجة اللقاء وهي الاهم، واستمر الفريقين تبادل الفرص حتى نهاية الشوط الاول دون اي تغيير على نتيجة القاء.

ومع بداية الشوط الثاني لم يتراخى الفيصلي وعاد باصرار شديد في العودة الى نقطة الصفر والبحث عن الفوز وهو واضح من خلال لعبه الذي اخذ جانب الحذر نوعا ما للحد من خطورة هجمات الجزيرة، الذي بدوره ظهر بقوة في منطقة العمليات وقطع الكرات المنافس بعيدا عن مرماه وظهر ايضا وهو يضغط على حامل الكرة.

وفي الدقيقة (56) نال الفيصلي ما كان يبحث عنه من بداية اللقاء ونجح في تسجيل هدفه الاول وعادل به النتيجة اللقاء عبر محترفه السنغالي دومينيك بعد ان استلم كرة عرضية سالم العجالين سددها الاول داخل الشباك، وخيم التعادل على نتيجة اللقاء التي هدده العجالين في الدقيقة الاخيرة عبر كرة حرة مباشرة على مشارف منطقة الجزيرة ابعدها الحارس بقوة لينتهي بعدها المباراة في التعادل الايجابي.

تابعوا الوقائع على