الرمثا يخاطب إتحاد الكرة بشأن تضارب شروط مشاركة اللاعبين المصابين بكورونا

{clean_title}
الوقائع الاخبارية :خاطب نادي الرمثا إتحاد كرة القدم رسمياً، للوقوف على أسباب تضارب شروط مشاركة اللاعبين في مباريات دوري المحترفين، بعد إصابتهم بفيروس كورونا .

وقال امين سر نادي الرمثا محمد أبو عاقولة ، اليوم الجمعة، ان خطاب الرمثا للاتحاد يأتي احتجاجاً على عدم وضوح الرؤيا في ظل ارتفاع إصابات فيروس كورونا بين اللاعبين. وقال ان مديرية صحة الرمثا ابلغت الاتحاد بأن اللاعب المصاب بفيروس كورونا دون اعراض لا يحق له العودة للتدريبات الا بعد عشرة أيام من الحجر، واللاعب الذي تظهر عليه اعراض يحتاج لأسبوعين حجر قبل السماح له بالعودة، وفي حال تم مخالفة ذلك فإن النادي ستفرض عليه غرامة بقيمة ثلاث آلاف دينار .

وأشار ابو عاقولة الى ان الرمثا ملتزم بتعليمات وزارة الصحة على حساب مصلحة الفريق من أجل الحفاظ على صحة المواطن، لافتا الى ان الأمر المستغرب هو وجود لاعبين في أندية أخرى يحصلون على نتيجة إيجابية بفحص كورونا الذي تجريه وزارة الصحة ولكن بعد ايام قليلة يعيدون الفحص بمكان آخر ويحصلون على نتيجة سلبية ما يدفعهم للمشاركة في المباريات دون استكمال الحجر الصحي وفق تعليمات وزارة الصحة، مطالبا اتحاد الكرة بايضاحات حول هذا الشأن.


تابعوا الوقائع على