للمرة الأولى في العالم العربي .. معرض IFEX المالي الافتراضي

{clean_title}
الوقائع الإخبارية: أعلنت مجموعة آفاق الرائدة في مجال إقامة المعارض والمؤتمرات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن إطلاق المعرض المالي الافتراضي الدولي - IFEX، والذي سيقام بين 10-11 ديسمبر 2020.

يجمع الحدث بين الشركات الرائدة في مجالات التداول والوساطة المالية، والخدمات المصرفية، والأصول الرقمية، والتكنولوجيا المالية، والبلوك تشين، والمدفوعات، في مؤتمر افتراضي تفاعلي هو الأول من نوعه في المنطقة.

سيتيح IFEX حضور مجاني للزوار من جميع أنحاء العالم، ويوفّر فرصة فريدة للتواصل والمشاركة والوصول إلى أحدث العروض من قبل الشركات المشاركة والتي ستقدم أفضل منتجاتها وخدماتها من خلال أجنحة ثلاثية الأبعاد قابلة للتخصيص.

يوضّح رئيس مجلس مجموعة آفاق، السيد خلدون نصير، أنه "بينما تستمر جائحة فيروس كورونا في التأثير سلباً على قطاع الصناعة المالية في المنطقة، قررنا أن نبحث عن بديل واقعي وملائم لتحويل هذا التحدي إلى فرصة، من خلال إعادة التواصل بين جميع اللاعبين والمشاركين في القطاع المالي بما ذلك المتداولين والوسطاء في الأسواق المالية، وروّاد ورجال الأعمال."

ويضيف السيد نصير: "سيوفر IFEX بيئة استثنائية للمشاركين والزوار، حيث سيكونون قادرين على المناقشة وزيارة الأجنحة والانضمام إلى المؤتمرات وإجراء مكالمات حيّة بالصوت والفيديو. سنعتمد هذه المرّة على أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا الرقمية في مجال تنظيم المعارض، لنضيف نجاحاً جديداً إلى مسيرتنا الممتدة لأكثر من 20 عاماً في تنظيم الفعاليات والمؤتمرات الكبرى، مع الحرص على المحافظة على جميع الامتيازات التي توفرها المعارض التقليدية للعارضين والزوّار".

يذكر أن المعرض الذي يستمر لمدة يومين، سيكون متاحاً من أي مكان في العالم وعلى جميع أجهزة الكمبيوتر والهاتف المحمول، وكذلك الأجهزة المخصصة للواقع الافتراضي.
تابعوا الوقائع على