إدارة الازمات تنشر رقما للإجابة على استفسارات العودة برا

{clean_title}
الوقائع الاخبارية :نشر المركز الوطني للأمن وإدارة الازمات، الأربعاء، الرقم المخصص لمركز الاتصال في وزارة الداخلية للإجابة على الاستفسارات المتعلقة بالعودة برا إلى المملكة (0096265002099).

وسيتم فتح المعابر الحدودية البرية (الشيخ حسين وجسر الملك حسين وحدود المدورة) أمام حركة المسافرين اعتباراً من يوم غد الخميس.

ويستمر مركز حدود العمري في استقبال حركة الشحن وبعض الحالات الاستثنائية التي تتعامل معها غرفة عمليات وزارة الداخلية، وأعضاء السلك الدبلوماسي.

وسيتم استقبال أعداد محدودة من المسافرين عبر المعابر الحدودية البرية المسموح دخول مسافرين منها، بواقع مئة مسافر في مركز حدود المدورة والشيخ حسين و150 مسافرا في مركز جسر الملك حسين.

وكانت الحكومة، قد فتحت امس الثلاثاء، باب التسجيل للمسافرين القادمين عبر المعابر البرية عبر رابط إلكتروني في منصة "VisitJordan"، حيث تستأنف المعابر عملها لاستقبال المسافرين.

وطلبت من الأردنيين تحميل صورة جواز السفر فقط، أما لغير الأردنيين؛ فيرجى تحميل صورة جواز السفر، وصورة الإقامة في دول الخليج، أو الولايات المتحدة الأميركية، أو إحدى الدول الأوروبية، أو موافقة وزارة الداخلية، أما الجنسيات التي تحتاج موافقة مسبقة لدخول الأردن، فيرجى تحميل تأشيرة الدخول للأردن.

وأوضحت المنصة أنه "سيتم إضافة مبلغ 5 دنانير رسوم لتعقيم المركبة القادمة"، كما دعت المسافرين من الجنسيات المقيدة التسجيل مسبقا للحصول على الموافقة ومن ثم استكمال الدفع الإلكتروني.


تابعوا الوقائع على