رجل يسدد عدة طعنات في وجه سيدة لاعتقاده أنها طليقته بالكويت

{clean_title}
الوقائع الاخبارية :شهدت الكويت حادثة غريبة وصادمة في نفس الوقت بعدما أقدم وافد مصري على طعن مواطنته في وجهها وسط الشارع وأمام المارّة، الثلاثاء، ظنًا منه أنها طليقته.

وذكر مصدر أمني لصحيفة "الأنباء" المحلية أن الجاني المصري أجبر مواطنته على التوقف عندما كانت في طريقها إلى زيارة زوجها المريض بمستشفى "الصباح"، فانهال عليها بثلاث طعنات كانت جميعها في الوجه، فيما كادت إحدى الطعنات تبتر لسانها.

وأضاف المصدر أنه تبين فيما بعد أن الجاني لم يسبق له أن قابل المجني عليها أو يعرفها، وإنما، وفق اعترافات المتهم وتحريات المباحث، فقد اختلط عليه الأمر نظرا لتشابه الحجاب الذي كانت ترتديه المجني عليها مع حجاب طليقة الجاني وهو الذي دفعه إلى إجبارها على التوقف في دوار الشيراتون وسدد لها الطعنة تلو الأخرى.

وأشار المصدر الأمني إلى أن المجني عليها تبلغ من العمر 27 عاما، وقد تم إسعافها إلى المستشفى لتلقي العلاج وأدخلت إلى غرفة العناية، وأجريت لها عدة عمليات في الوجه واستقرت حالتها، أما المتهم وهو (32 عاما) فجارٍ إحالته إلى النيابة بتهمة الشروع في القتل، على أن يخضع لمزيد من التحقيقات في الأيام المقبلة.

وأثارت الحادثة جدلاً واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي فور تداولها بين الجمهور، وطالبوا بإنزال أشد العقوبات على الجاني لأنه ارتكب جريمة شروع بالقتل إن كان بحق سيدة لا يعرفها أو طليقته، فهدفه واضح وأمام الناس في الشارع، لافتين إلى أنه مهما فعلت طليقته من موقف سلبي تجاهه، فهذا لا يعني أن يغتنم الفرصة ويلاحقها من أجل قتلها.

وأوضح متابعون أن المجرم لم يكترث بالمكان الذي سيقتل فيه خطيبته بقدر تنفيذ قراره، كما أنه لم يأبه بترويع المارّة في الشارع، في تحدّ منه وتجاوزه على كل القوانين والإجراءات الموضوعة لحماية الناس، كما طالبوا بحماية طليقته أو اتخاذ إجراء بحقها وهذا ما سيتبين خلال التحقيقات.
تابعوا الوقائع على