ميريام فارس تتعرض للسخرية بعد إعلان إنجابها

ميريام فارس تتعرض للسخرية بعد إعلان إنجابها
الوقائع الإخبارية: تعرضت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، للكثير من التعليقات الساخرة بعد إعلان إنجابها طفلها الثاني، مزوجها داني متري، من خلال صور نشرتها عبر تطبيق تبادل الصور (انستغرام)، وأطلقت عليه اسم دايف.

وردّت النجمة اللبنانية على التعليقات والصور التي انتشرت لها بسبب سرية حملها طوال الأشهر التسعة، ونشرت لصورة تظهر فيها النجمتين فيفي عبده وسمية الخشاب مصدومتان مع تعليق طريف "هي حبلت وتوحمت إمتى"، لتعلق على الصورة قائلة: "لما تكون قاعد ويوصلك هيك شي"، مع وجه ايموجي ضاحك، في إشارة الى أن المسألة تضحكها وتجدها طريفة.

وبحسب (لها)، كانت ميريام قد زفّت الخبر السار لمتابعيها على "إنستغرام"، من خلال نشر مقطع فيديو يظهر يد ابنها الصغير وهو يمسك بإصبعها وأعلنت بصورة أخرى عن الاسم الذي اختارته له وأرفقتها بتعليق كتبت فيه: "صحيح انك جيت عالحياة بأصعب سنة عم بتمرّ عالعالم، بس رح تكون بأمان لأنه رح خبيك بعيوني".

وتلقّت ميريام التهاني بمولودها الجديد من زميلتها النجمة نانسي عجرم التي باركت لها، متمنية لها ولمولدها الصحة وكتبت مهنّئة :”مبروك مبروك الله يحفظهن تنيناتهن”.

كما تمنّت النجمة مايا دياب بدورها الصحة لميريام ولمولودها وهنأتها قائلة "متل ما انتي قلتي هيي اصعب سنة بس هاللحظة هيي أسعد لحظة انكتبت بحياتك للمرة التانية، بتنسيكي أي صعوبة مرقتي فيها أو مرق فيها كل الناس اللي حولك ..انتي اعطيتي حياة جديدة وهيدا اجمل شي بالدني.. الله يعطيكي الصحة حتى تضلي دايماً حدهن.. بحبك"


 
تابعوا الوقائع على