مدرب الأردن: المباريات ستكون صعبة

مدرب الأردن: المباريات ستكون صعبة
الوقائع الاخبارية : أكد البلجيكي فيتال بوركلمانز المدير الفني لمنتخب الأردن على أهمية مباراة الكويت في مشوار التصفيات المزدوجة، المؤهلة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023.

وقال بوركلمانز في تصريحات تلفزيونية اليوم الجمعة، أنه يتمنى تحسن الظروف الصعبة التي تمر بها كرة القدم بسبب جائحة كورونا بحسب قناة رؤيا

وأضاف: "أشكر مدربي الأندية المحلية على ما يبذلونه مع لاعبيهم، في ظل التوقفات المتكررة".

وأوضح: "وضعنا عدة خطط للحفاظ على جاهزيتنا قبل تحديد موعد التصفيات المزدوجة، نستعد للانخراط بمعسكر تدريبي في الإمارات يتضمن مواجهتين أمام العراق وسوريا، وثمة معسكرات أخرى في الشهور المقبلة".

وتابع بوركلمانز: "أصدرنا قائمة المنتخب التي شهدت تعديلات عديدة بسبب إصابة عدد من اللاعبين بكورونا، إلى جانب الإصابات العضلية ".

وحول رأيه في المباراتين الوديتين أمام العراق وسوريا، أجاب: "أتمنى أن نقدم أداء جيدا، أمام منتخبين قويين".

وعن سبب استدعاء كثير من محترفي الخارج، بيّن: "إنهم في صفوف أندية جيدة ولا منطق في تجاهلهم، مثل موسى التعمري وبهاء عبد الرحمن ويوسف الرواشدة وخليل بني عطية وغيرهم".

وعن ضم عدي الصيفي، علق بوركلمانز: "كان يقدم مستويات جيدة، وحاليا أفضل، وهو لاعب يمتلك الخبرة التي ستفيد زملائه الشباب وتحفزهم والأمر ينطبق على عامر شفيع، الذي دعوناه رغم عدم التحاقه بفريق حتى الآن".

وأكمل: "بخصوص الأسماء الجديدة التي وجهنا لها الدعوة: يوسف عبد الرحمن "صيصا" يجيد صناعة اللعب ويصل بسهولة لمنطقة الجزاء، وأنس العوضات سريع ويلعب بالقدمين ولديه المهارات، فيما قدم محمد العكش مستويات جيدة مع الصريح".

وأتم حديثه: "المباريات المتبقية من التصفيات المزدوجة ستكون صعبة على الجميع، أتابع مباريات الدوري الكويتي ومنتخب أستراليا".

تابعوا الوقائع على