الاتحاد يفرض غرامات على عدة أندية

الاتحاد يفرض غرامات على عدة أندية
الوقائع الإخبارية : أصدرت اللجنة التأديبية، في الاتحاد الأردنية لكرة الثدم، مساء الثلاثاء، عدة قرارات جديدة، تضمن غرامات على الأندية.

وتضمنت القرارات ما يلي:

تغريم نادي الحسين مبلغ (250) دينار بسبب مخالفة تعليمات استدامة نشاط كرة القدم

قبول اعتراض نادي الصريح على نتيجة المباراة شكلا وذلك لتقديمه الاعتراض خلال المدة القانونية مرفقا به رسم الاعتراض نقدا بالوصل رقم (35796) عملا باحكام المادة (40/1) من لائحة البطولات. رد اعتراض نادي الصريح على نتيجة المباراة موضوعا وذلك بعد بيان اللجنة الطبية بان جميع الاجراءات المتخذة كانت حسب البروتوكول الطبي الصادر من الاتحاد الاردني لكرة القدم سليمة ولا تحمل اي مخالفات. تضمين نادي الصريح رسم الاعتراض عملا باحكام المادة (40/5) من لائحة البطولات.

رد اعتراض نادي الفيصلي على نتيجة المباراة شكلا وذلك لعدم ارفاق رسم الاعتراض نقدا حيث تنص المادة (40/1) من تعليمات لائحة البطولات لموسم 2020 على ان يُقدم أي اعتراض متعلق بالمباراة إلى الجهة المنظمة خلال أربع وعشرين ساعة من انتهائها، بخطاب رسمي موقع من رئيس النادي أو أمين السر، مرفقاً به رسم إعتراض بقيمة أربعمائة ( 400) دينار تدفع نقداً في الاتحاد.

رد اعتراض نادي السلط على نتيجة المباراة شكلا وذلك لعدم ارفاق رسم الاعتراض نقدا حيث تنص المادة (40/1) من تعليمات لائحة البطولات لموسم 2020 على ان يُقدم أي اعتراض متعلق بالمباراة إلى الجهة المنظمة خلال أربع وعشرين ساعة من انتهائها، بخطاب رسمي موقع من رئيس النادي أو أمين السر، مرفقاً به رسم إعتراض بقيمة أربعمائة (400) دينار تدفع نقداً في الاتحاد.

استبعاد نادي الحسين من بطولة حمادة للناشئات تحت سن (16) وشطب كافة نتائجه في البطولة وتحرير جميع لاعباته الهواة المسجلين في فئة تحت سن (16) وتغريم نادي الحسين مبلغ (2500) دينار بالاضافة الى حجب ايرادات المشاركة المتبقية له عن مشاركته في بطولة حمادة للناشئات تحت (16) بسبب انسحاب الفريق من المباراة.

ايقاف مدير فريق نادي الحسين زيد يحيى احمد الجوارنة (6) مباريات رسمية وتغريمه مبلغ (500) دينار بسبب تلفظه بالفاظ نابية .

تغريم نادي السلط مبلغ (200) دينار عملا باحكام المادة (13) من العقوبات المرفقة بالبرتكول الصحي، وذلك لعدم قيام الجهاز الفني والاداري لنادي السلط بالالتزام بالبرتكول الصحي على دكة البدلاء.

تغريم نادي السلط مبلغ (300) دينار عملا باحكام المادة (15) من العقوبات المرفقة بالبرتكول الصحي، وذلك لعدم قيام لاعبي نادي السلط بالالتزام بالبرتكول الصحي بعد نهاية المباراة.

تغريم نادي السلط مبلغ (500) دينار عملا باحكام المادة (49/1)، وذلك بسبب قيام نادي السلط بالاخلال بالاجراءات التنظيمية للمباراة.

تغريم نادي الجزيرة مبلغ (200) دينار عملا باحكام المادة (13) من العقوبات الرفقة بالبرتكول الصحي، وذلك بسبب عدم قيام الجهاز الفني والاداري لنادي الجزيرة بالالتزام بالبرتكول الصحي على دكة البدلاء.

تغريم نادي الجزيرة مبلغ (300) دينار عملا باحكام المادة (15) من العقوبات الرفقة بالبرتكول الصحي، وذلك بسبب عدم قيام لاعبي نادي الجزيرة بالالتزام بالبرتكول الصحي بعد نهاية المباراة.

تغريم مدير فريق نادي الاهلي رامي اسعد فارس كتاو مبلغ (500) دينار عملا باحكام المواد (81)، بعد قيامه بالاعتراض بشكل مبالغ فيه بعد نهاية المباراة.

تغريم نادي الوحدات مبلغ (250) دينار عملا باحكام المادة (19) من العقوبات المرفقة بالبروتوكول الصحي، وذلك لعدم قيام فريق نادي الوحدات بتنظيف غرفة الغيار الخاصة بهم بعد نهاية المباراة وترك المخلفات بالغرفة.

تغريم النادي الفيصلي مبلغ (1000) دينار بالاضافة الى قيمة الاضرار المادية المترتبة على ذلك عملا باحكام المادة (45)، بعد قيامه بضرب لوحة الاعلانات مما ادى الى تمزيقها قبل نهاية المباراة


تابعوا الوقائع على