أولوية الصهاريج في الحظر لمن لم تصله المياه

أولوية الصهاريج في الحظر لمن لم تصله المياه
الوقائع الاخبارية :جددت شركة مياه الأردن "مياهنا" حرصها على إيصال كميات كافية من مياه الاستخدام المنزلي لجميع مشتركيها من خلال حزمة اجراءات فنية ومائية و بشكل خاص خلال أيام الحظر الاربعة.

وناشدت "مياهنا" مشتركيها ضرورة ترشيد وضبط استهلاك المياه، في ظل جائحة كورونا في وقت تشهد فيه معظم مصادر التزويد المائي انخفاضا، وتراجع الكميات المتاحة بنحو (60) الف م٣ يوميا من كافة المصادر المخصصة للعاصمة.

وقال المدير التنفيذي للشركة محمد العوران"أن كوادرها وطواقمها الفنية تعمل خلال أيام الحظر ويتابعون كل ما يستجد على مدار الساعة".

وبين "أنه في أيام الحظر تخضع كافة الصهاريج الموجودة في شركة مياهنا للعمل، والتي يبلغ عددها 22 صهريجا، إضافة الى 8 صهاريج مستأجرة وفق عقد مع القطاع الخاص".

وبين "لكل مشترك الحق في طلب صهريج مياه، من خلال رقم شكاوى المياه 117116 لكن الاولوية خلال أيام الحظر ستكون لمن لم تصله المياه يوم دور وتوزيع المياه الاسبوعي لسبب ما"، مشيرا الى أن "أعداد الطلب على الصهاريج مرتبط باستهلاك المواطنين ودرجات الحرارة".

ودعا مشتركي مياهنا في العاصمة عمان والزرقاء ومادبا والفحيص وماحص إلى استخدام المياه للاغراض المنزلية المخصصة لها إلى جانب تفقد سلامة عوامات خزانات المياه والشبكات الداخلية.

تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير