نادي الوحدات: نقف خلف توجيهات الملك بتطبيق القانون على الجميع

نادي الوحدات: نقف خلف توجيهات الملك بتطبيق القانون على الجميع
الوقائع الاخبارية :اعلنت الهيئة الادارية المؤقتة لنادي الوحدات والهيئة العامة للنادي وجماهير الوحدات عن رفضها المطلق لما حدث في عدة مناطق في اردننا الغالي من أحداث شغب مؤسفة عقب نتائج الانتخابات النيابيةرغم قرار الحظر الشامل ، مما عكر صفوة فرحه في تحقيق حق دستوري .

واعربت اسرة النادي وجماهيره عن تأييدها المطلق لكلمة وتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين عبر ( التويتر) اليوم والتي قال فيها جلالته ( ان "المظاهر المؤسفة التي شهدناها من البعض بعد العملية الانتخابية، خرق واضح للقانون، وتعدٍ على سلامة وصحة المجتمع، ولا تعبر عن الوعي الحقيقي للغالبية العظمى من مواطنينا في جميع محافظات الوطن الغالي. نحن دولة قانون، والقانون يطبق على الجميع ولا استثناء لأحد ) ..

واننا اذ نرفض هذه الاعمال الدخيلة على بلدنا الحبيب والتي لا تنم على اخلاق ابناء الاردن المشهود لهم بالانتماء والولاء لقيادته ، وندعو ابناء الاردن بكافة شرائحه ان نقف صفا واحد خلف قيادتنا الهاشمية ، والاجهزة الامنية في وجه أي محاولات المساس من الاعتداء على هيبة الدولة والتنمر عليها وعدم الالتزام بأوامر الدفاع ، ومحاولة الاعتداء على مؤسساتنا الوطنية .

ونناشد الدولة بتطبيق القانون على الجميع وضرب بيد من حديد على من تسول له نفسه بمخالفة سلامة وصحة المجتمع.


تابعوا الوقائع على