شاهد...فستان شذى حسون يعرضها لهجوم حاد!

{clean_title}
الوقائع الإخبارية: انتشر عبر عدد من الصفحات المعنية بأخبار المشاهير في إنستغرام مقطع فيديو للفنانة العراقية شذى حسون تظهر فيه بإطلالة "جريئة”، بحسب ما أكده رواد السوشال ميديا. وظهرتحسون في الفيديو مُرتدية فستاناً باللون الأخضر الفستقي مزركشا بالورود تميز بياقته العالية وأكمامه الطويلة.

وعلى الرغم من احتشام الفستان من الأعلى، إلا أنه جاء بقصة أكثر انكشافا في الجزء السفلي، إذ بدا قصيرا مع فتحتين من الجانبين كشفتا عن فحديها بشكل واضح. وأمسكت حسون بيدها "حقيبة كلاتش” من لون الفستان، فيما تركت شعرها الطويل منسدلًا بتسريحة غير المتكلفة.

وبعيدًا عن تصميم الفستان في الجزء السفلي، كان هناك انتقادات بسبب ضيق الفستان في القسم العلوي بشكل كبير من ناحية الصدر، حيث بدا وكأنه صغيرا عليه، بحسب ما وصفه المتابعون.

وأثارت هذه الإطلالة ردود فعل واسعة، ففي الوقت الذي تغزل بها عدد كبير من المتابعين، حظيت شذى بعدد لا يحصى من الانتقادات السلبية والشتائم. ومن بين التعليقات: "ليش هيك يا ناس ليش.

شو الايحاءات والاغراءات. صرت اخجل والله”، "والله الوحده تستغرب وتتساءل شاللي تستفيد منه البنت إذا تعرت وعرضت جسمها بهالشكل حتى لوغضينا النظر عن الدين جسمك له حرمة وخصوصية كيف تستعرضينه بهالشكل جدام اللي يسوى واللي مايسوى”، "لابسه من غير ملابس”.


تابعوا الوقائع على