تعادل سحاب والجزيرة في دوري المحترفين

{clean_title}
الوقائع الاخبارية :تعادل سحاب مع الجزيرة بهدف لهدف، في المباراة التى أقيمت اليوم الجمعة على ستاد عمان الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من دوري المحترفين 2020.

سجل الجزيرة أولا عن طريق علي علوان. د 40, فيما عادل النتيجة لسحاب حاتم ابو خضرة د79.

ورفع الجزيرة رصيده بالمركز الثاني إلى 25 نقطة، فيما اصبح رصيد سحاب 13.

وبالعودة للمحريات، جاءت انطلاقة المباراة لصالح الجزيرة الذي نجح في السيطرة على منطقة المناورة مبكرا ووضع سحاب تحت ضغط هجماته المتواصلة، من كافة المحاور والتي شكلت خطورة واضحة على منافسه الذي تراجع لاعبوه مبكرا لمناطقهم الدفاعية لاغلاق الطرق امام مهاجمي الجزيرة مع الاعتماد على الهجمات المرتدة،

واصل الجزيرة ضغطه سعيا وراء التسجيل، وكاد أن يفتتح النتيجة عبر رأسية عبدا لله العطار التى جاءت فوق المرمى، ومقصية محمود المرضى التى مرت بجوار القائم.

مع مرور الوقت بدأ لاعبو سحاب في الخروج من مناطقهم الدفاعية باحثين عن هدف فبدأوا في شن الهجمات ولكن دفاع الجزيرة تصدى لها بقوة ومنع الخطر عن شباك حارسه نور بني عطية التى تألق بدوره بإبعاد صاروخية يزن نعيمات، ليعود الأخير ليهدر فرصة محققة للتسجيل بعد ان انفرد بالمرمى وسدد بجانب القائم.

عاد الجزيرة ليهدد مرمى سحاب من جديد، ونجح من زيارة شباك ربيع حابس الذي أخطأ بابعادة كرة خطرة، استغل من خلالها علي علوان الموقف وسدد بسهولة داخل الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الحزيرة.

جاءت بداية الحصة الثانية لصالح الحزيرة، الذي قدم كل ما لديه من أجل تسجيل هدف الاطمئنان، ولكن دفع سحاب نجح من إفشال جميع محاولاته، مستغلا بالمقابل أسلوبه بالهجمات المرتدة.

تحسن أداء سحاب بعض الشيء وعمل على استغلال المساحات الكبيرة التى تركها لاعبوه الجزيرة بالمناطق الخلفية، ليتمكن من تسجيل هدف التعادل عبر ابو خضرة بعد غد ان تسلم كرة نموذجية من اسامة سريوة.

عاد الجزيرة ليكثف من ضغطه سعيا لاحراز هدف التقدم، لكن سخاب نجح من ابعاد الخطر عن مرماه لتنتهي المباراة بالتعادل بهدف لهدف.

تابعوا الوقائع على