"أصحاب مكاتب" يشكون مديرية العاملين بالمنازل للوزير القطامين

أصحاب مكاتب يشكون مديرية العاملين بالمنازل للوزير القطامين
الوقائع الاخبارية :شكا أصحاب مكاتب استقدام واستخدام العاملين بالمنازل سوء المعاملة والإجراءات التي يواجهونها في مديرية العاملين بالمنازل،، خلال تنفيذ المعاملات الصادرة عن المديرية سواء خلال تجديد التراخيص او لاجراء معاملات استقدام .

ودعا أصحاب مكاتب وزير العمل معن القطامين ضرورة تنفيذ جولة تفقدية مفاجئة للاطلاع بنفسه على سوء المعاملة وطول الاجراءات والبروقراطية المتبعة في المديرية،، الامر من شانه تعطيل عمل المكاتب التي لا تزال ضمن القطاعات الأشد تضررا بسبب جائحة كورونا.

ورفض اصحاب مكاتب ذكر أسمائهم في شكاوهم من اجراءات المديرية ، حتى لا يتعرضوا للاساءة هم او مندوبينهم لدى مراجعة المديرية،، لافتين ان مديرية العاملين بالمنازل قادرة على تأخير معاملاتهم وهو ما يحدث حاليا.

ويقول صاحب احد المكاتب انه قدم معاملة تجديد ترخيص مكتبه حتى يتمكن من مزاولة العمل لكن المديرية تضع العصي بالدواليب ولغاية الآن لم يصدر الترخيص بالرغم من مرور شهرين على تقديم الطلب.

فيما يقول صاحب مكتب اخر ان مديرية العاملين بالمنازل ترفض استقبال معاملاتهم يوم الخميس،، وكذلك يوم السبت يالرغم ان الوزير القطامين اوعز بالعمل لهم يوم السبت لتسريع امجاز المعاملات والتخفيف على المواطنين وأصحاب المكاتب.

واضاف ان مديرية العاملين بالمنازل تكمع دخول أصحاب المكاتب او مندويينهم من دخول مبنى المديرية،، وتكتفي بأخذ المعاملات من امام مدخل المبنى وذلك بحجة اجراءات الوقاية من كورونا،، علما ان جميع من يحضر الى المديرية يلتزم بارتداء الكمامة واجراءات التباعد.
 
تابعوا الوقائع على
 
جميع الحقوق محفوظة للوقائع الإخبارية © 2010 - 2021
لا مانع من الاقتباس وإعادة النشر شريطة ذكر المصدر ( الوقائع الإخبارية )
تصميم و تطوير