منة شلبي للفتيات: لا تكوني مثالية طوال الوقت

منة شلبي للفتيات: لا تكوني مثالية طوال الوقت
الوقائع الإخبارية: رغم أنها اختارت اطلالة مثالية تظهر جمالها، قدمت النجمة منة شلبي نصيحة خاصة للسيدات فقط، بعدم الظهور بطريقة مثالية طوال الوقت لأن هذا الوضع غير طبيعي ويؤثر على نفسيتها وصحتها، ومن الضروري ان تتعايش كل فتاة مع حقيقة نفسها وأن تسمح للجانب السلبي فيها بالظهور.

منة اختارت صورة من جلسة تصوير بالأبيض والسود تظهر أنوثتها، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع إنستقرام قائلة: متابعاتي العزيزات.. ليس عليك أن تكوني مثالية طوال الوقت.. إنه ليس واقعيا أو صحيا.. اسمحي لنفسك أن تكوني كل ما أنتِ عليه.. اعترفي بكل مشاعركِ.. عليك أن تشعري من أجل التعايش.

اللافت أن منة منذ شهرين اختارت صورة من نفس جلسة التصوير، لترفق بها نصيحة مماثلة قالت فيها: أيتها السيدات الأعزاء، لا تربطوا ابدأ قيمتكن الذاتية بالناس المحيطين بكن، أصنعوا مواقفكن الإيجابية باستمرار، لأنه ليس من الأنانية أن تحبوا أنفسكن وتكونوا لطيفين معها.

رسالة منة وجدت الدعم سريعا من نجمات اشتهرن بدعم قضايا المرأة، وكان التعليق الأول من التونسية هند صبري التي عبرت عن إعجابها برسالة منة، والتعليق التالي كان للنجمة منى زكي التي علقت قائلة: عظيم يا حبيبتي، وانضمت لهن النجمات كندة علوش وجميلة عوض وريهام عبد الغفور بينما غازلها السيناريست تامر حبيب قائلا: قلب القلب من جوة.

وانتهت منة شلبي مؤخرًا من تصوير فيلمه الجديد "الإنس والنمس”، الذي يخرجه شريف عرفة، ومن تأليف كريم حسن بشير، ويشارك في بطولته كل من محمد هنيدي، وصابرين، وعارفة عبدالرسول، ودنيا ماهر، وشريف دسوقي.

وتردد منذ فترة طويلة وجود مشروع درامي سيجمعها بالنجم آسر ياسين في موسم مسلسلات رمضان، ولكن مر العام 2020 دون ظهور هذا المشروع، ويبدو أن العام القادم سيمر أيضا بدون تنفيذ المشروع بعد إعلان شركات الإنتاج عن خطتها لموسم رمضان 2021.


تابعوا الوقائع على