كروس: ميسي ليس من بين الأفضل في العالم

{clean_title}
الوقائع الإخبارية: يرى الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، أن الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، ليس من بين أفضل 3 لاعبين في العالم.

وحل ميسي ثالثاً في ترتيب أفضل لاعبي العالم لعام 2020 من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، خلف البولندي روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، الذي توج بالجائزة، وكريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، الذي جاء في المركز الثاني.

فيليكس كروس، شقيق توني، قال في برنامجه الإذاعي: "ميسي لا يستحق التواجد في القائمة الثلاثية المختصرة لأفضل لاعبي العالم، لأنه لم يقدم أداء جيدا هذا العام".

ومن جانبه رد توني بأنه يوافق أخيه الرأي في تلك النقطة، قائلا: "جوشوا كيميتش كان يستحق أن يكون في القائمة المختصرة، لقد قدم عاما رائعا، وكذلك سيرخيو راموس".

وعن قائد ريال مدريد، تحدث كروس: "لقد قدم أداء مبهرا في سن الـ34، لقد حقق الكثير، وأعتقد أنه كان يجب تواجد لاعب غير مهاجم في القائمة".

وكان راموس قد حل في المركز الـ11 في ترتيب الجوائز، بعدما قاد ريال مدريد للقب الدوري الإسباني.

واقعة طريفة مع فليك
وعن رأيه في تتويج مواطنه يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، بجائزة أفضل مدربي العالم في 2020 على حساب هانز فليك، مدرب بايرن ميونيخ، أكد كروس أنه كانت لديه مشكلة وحيدة مع فليك.

وقال كروس ساخرا: "مشكلتي الوحيدة معه كانت في كأس العالم 2014، حيث كان يوقظني في الصباح لتناول الإفطار، لم أكن أرى ذلك جيداً".

وأضاف: "فليك من شخصيات العام، هو لم يحقق فقط الثلاثية مع بايرن، ولكنه سحق كل الفرق، ونادراً ما سجل الفريق أقل من 4 أهداف".

وعمل كروس تحت قيادة فليك عندما كان مدرباً مساعداً في منتخب ألمانيا في الفترة من 2006 إلى 2014، قبل أن يرحل عقب التتويج بكأس العالم 2014.

تابعوا الوقائع على