جراحة السمنة في مستشفى الكندي

{clean_title}
الوقائع الاخبارية :يتميز مستشفى الكندي بما يقدم من خدمات رعاية صحية متكاملة , توفر للمريض و ذويه كافة الاحتياجات اللازمة لهم ضمن أعلى معايير الجودة و أنسب الخيارات المالية للوقوف الى جانب الأهداف الإستراتيجية الوطنية للصحة والتي تؤكّد على توفير الرعاية الصحية الفعّالة والحانية الكفيلة بالتصدّي للأمراض و الوقاية منها و محاولة علاجها بأفضل الطرق .

يقدم مستشفى الكندي كافة جراحات السمنة تحت اشراف كوادر طبية وتمريضية وفريق من أخصائيي التغذية العلاجية و الذين يعملون معا كلُّ ضمن تخصصه على تقديم الرعاية الصحية اللازمة لمرضى السمنة. ويخضع جميع المرضى الذين ينخرطون في برامج معالجة السمنة الطبية منها والجراحية، لتقييم شامل تتم مراجعته واستخدامه من قبل الفريق المعالج، بمن فيهم الطبيب الاستشاري، في وضع الخطط العلاجية لهؤلاء المرضى بما يتناسب و حالة كل منهم.

أنواع عمليات السمنة التي تجرى في مستشفى الكندي :

1. عملية قص (تكميم) المعدة .

2. عملية الفراشة .

3. عملية تحويل مسار المعدة .

4. عملية تحويل مسار المعدة المصغر .

5. عملية ربط المعدة .

6. بالون المعدة .

7. عملية ساسي ( تحويل ثنائي المسار بالمنظار .

8. بالإضافة الى الكبسولة الذكية و هي اجراء غير جراحي و لا تحتاج الى تخدير أو مبيت في المستشفى , يتم من خلالها بلع كبسولة عن طريق الفم ثم شرب كمية قليلة من الماء

تعمل الكبسولة الذكية من خلال ايصالها بقسطرة خارج الجسم يتم من خلالها نفخ الكبسولة بسائل خاص .

خصص في مستشفى الكندي غرف عمليات لجراحة السمنة بالمنظار , جهزت بأفضل و أحدث المعدات و الأجهزة و التقنيات التي تساعد الجراح على اجراء العملية بكل سهولة و يسر .
تابعوا الوقائع على